أخبار

Spider Man 2 ستكون مظلمة على عكس الأجزاء السابقة

تفاصيل جديدة حول الجزء الثاني

واحدة من أكثر حصريات Sony PlayStation 5 المنتظرة هي لعبة Marvel’s Spider Man 2 من استوديو Insomniac Games والتي ستتوفر على المنصة خلال عام 2023. تحدث Bill Rosemann من  استوديو Insomniac Games في بودكاست This Week in Marvel حول ما ستُقدمه اللعبة، وما الذي سيجعلها تختلف عن أول جزئين من السلسلة.

هذا ما وضحه Bill Rosemann حول لعبة Marvel’s Spider Man 2 :

” اللعبة ستُقدم الكثير من الأعداء، والقصة تستكمل أحداث Marvel’s Spider-Man 2018 و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales. لا أريد الكشف عن الكثير، ولكن اللعبة ستُقدم الفصل الكبير التالي من القصة. هنالك الكثير من المواضيع والشخصيات التي كانت في أول جزئين وسنراها مرةً أخرى في هذه اللعبة. سنُقدم Peter و Miles و Venom وكل ما تحبونه وأكثر. القصة ستكون أكثر ظلامًا عن أول جزئين.”

من الواضح أن استوديو Insomniac Games يُجهز لتجربة ضخمة مع Spider-Man 2 وستكون القصة أكبر وأعمق بكثير من أول جزئين. سيكون من الرائع أن نرى Peter و Miles يقفان في مواجهة Venom والشيء المميز أكثر هو أن شخصية Venom في اللعبة ستُشبه كثيرًا شخصية Venom في سلسلة الأفلام الأخيرة من Sony.

Spider Man

بمناسبة الحديث عن أفلام Venom، فإن الجزء الثاني Venom: Let There be Carnage سيبدأ عرضه بشكل رسمي في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 1 أكتوبر، ولكنه للأسف سيتأخر قليلاً في مصر والوطن العربي وسيبدأ عرضه في السينمات بدايةً من 13 أكتوبر.

تتوفر Marvel’s Spider-Man 2 بشكل حصري على منصة PlayStation 5 في عام 2023. توقعوا أن يتم استعراض أسلوب اللعب في وقتٍ ما خلال عام 2022. جدير بالذكر أن استوديو Insomniac يعمل أيضًا على لعبة Wolverine والتي ستتوفر هي الأخرى بشكل حصري على PS5 ولكن لا تتوقعوا إصدارها قبل 2024 أو 2025.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى