أخبار

ارتفاع في تقديم أعذار العمل المَرضية بالتزامن مع إطلاق Starfield

من بين جميع العناوين المتبقية في العالم الحالي، لا توجد لعبة مُرتقبة بقوة مثل Starfield. بعد كل شيء، ليس كل يوم يقوم استديو مثل Bethesda بطرح عنوان IP جديد. إنها أيضًا تُعد أحد أكبر حصريات Xbox في الذاكرة الحديثة، مما يعني أننا بصدد لعبة ستُبهر مجتمع الألعاب بشكل كبير، لدرجة أن اللاعبين بدأوا من الآن بالفعل بإعداد أعذارهم للغياب بسبب المرض في العمل أو المدرسة، من أجل التفرغ للعب تُحفة بيثيسدا.

يأتي ذلك بالتزامن مع حصول اللاعبين الذين لديهم إصدارات Premium أو Constellation على وصول مبكر إلى اللعبة، مما أدى إلى ارتفاع عمليات البحث عن “عذر اليوم المرضي” بشكل كبير على مُحرك البحث Google وغيره.

في 30 أغسطس، وصلت عبارة البحث إلى ذروتها في سبعة أيام، مباشرة قبل فتح الوصول المبكر في الولايات المتحدة في 31 أغسطس. ومن المثير للاهتمام أنه حتى عند إلقاء نظرة أوسع على شهر أغسطس ككل، فإن ذورة البحث حدثت في 26 أغسطس تقريبًا، أي قبل أيام قليلة من إصدار Starfield.

على الرغم من أن كل ذلك قد يكون مجرد صدفة، إلا أنه من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هذه الزيادة في أعذار الإجازات المرضية مرتبطة بـ Starfield. يبدو أن Bethesda تدرك الرغبة المحتملة في تغيب اللاعبين عن عملهم أو دراستهم من أجل الانغماس في اللعبة، وهو ما يظهر من تغريدة Pete Hines الفكاهية، أحد المديرين التنفيذيين في Bethesda، والذي أشار فيها إلى عقاب مُحتمل للذين سيغيبون عن العمل أو الدراسة من أجل اللعبة.

لقد تلقت Starfield بالفعل إشادة واسعة النطاق، وحصلت على درجة رائعة على Metacritic والعديد من التقييمات المرتفعة على أغلب المواقع تقريبًا بما فيهم مُراجعتنا الخاصة، وليس ذلك إلا مجرد غيض من فيض وذلك عندما تصل اللعبة بشكل رسمي إلى خدمة Xbox Game Pass في 6 سبتمبر.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى