أخبار

استوديو Remedy يعمل على لعبة أونلاين بالتعاون مع شركة Tencent

تحمل العنوان الرمزي Vanguard

استطاع استوديو Remedy Entertainment في السنوات القليلة الماضية أن يقدم لنا عدة ألعاب ألعاب مميزة من بينها لعبة Control التي حققت نجاح كبير، ولعبة Quantum Break التي تشبه لعبة Control إلى حد كبير، وبالطبع لا ننسى الجزء الأول من لعبة Alan Wake الذي قدم تجربة مميزة. الأن يعمل استوديو Remedy على الجزء الثاني من لعبة Alan Wake الذي تم الإعلان عنه في حفل The Game Awards 2021 بالإضافة إلى العمل على لعبة CrossfireX القادمة قريباً، بجانب كل هذا أكد الاستوديو منذ قليل أنه يعمل على لعبة أونلاين جديدة.

من خلال حساب الاستوديو الرسمي عبر تويتر والموقع الرسمي الخاص بالاستوديو فقد تم الكشف بشكل رسمي عن بدء العمل على مشروع – لعبة أونلاين تعاونية – جديد يحمل العنوان الرمزي Vanguard، والذي لا يزال في مراحل التطوير الأولية، وذلك بالتعاون مع شركة Tencent الصينية الشهيرة.

هذا ما أكده الرئيس التنفيذي لاستوديو Remedy Entertainment:

“يمثل مشروع Vanguard أول دخول لشركة Remedy في نموذج “الألعاب الخدمية” والذي تم تنفيذه بواسطة فريق من المستوى العالي من خبراء اللعب المجاني. نحن نبني شيئاً جديداً ومثيرًا للألعاب التعاونية متعددة اللاعبين، بالإضافة إلى نقاط القوة في Remedy. فإن توسيع قدراتنا لتحمل مسؤوليات النشر هو الخطوة التالية في تطوير شركتنا. نحن متحمسون لهذه الشراكة طويلة الأمد Tencent، ويمكننا أن نقول بكل ثقة أن هذه الشراكة مناسبة لدعم خطط مشروع Vanguard الطموح.”

Tero Virtala

لا نعلم حتى الأن تفاصيل كثيرة حول مشروع Vanguard الخاص باستوديو Remedy Entertainment، سوى أنه سيكون تجربة أونلاين مجانية ستجمع بين السرد القصصي وأسلوب اللعب السريع، ولا تتوقعوا أن تصدر اللعبة الجديدة في وقت قريب لأنها ما زالت في مراحلها الأولية.

Remedy Entertainment

استوديو Remedy Entertainment يعمل حاليا على لعبة CrossfireX التي ستصدر في 10 فبراير من العام المقبل 2022 عبر أجهزة الـ Xbox One, Series X|S.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى