اخبار

استوديو Respawn يعمل على عنوان جديد تماماً!

استطاع استوديو Respawn Entertainment خلال الجيل الماضي – جيل أجهزة الـ PlayStation 4 و Xbox One – تقديم ألعاب مميزة أهمها سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Titanfall التي قدمت لمحبي هذا النوع تجربة مميزة مميزة خاصة مع الجزء الثاني الذي صدر في عام 2016، ولا ننسى اللعبة المميزة Star Wars Jedi fallen Order التي قدمت هى الأخرى تجربة مميزة ورائعة لعشاق سلسلة حرب النجوم Star Wars.

الأن بحسب أحد التقارير الجديدة من الصحفي Jeff Grubb عبر موقع GamesBeat، فقد أشار خلال التقرير الجديد أن استوديو Respawn Entertainment الشهير يعمل على لعبة تصويب جديدة كلياً من منظور الشخص الأول.

هل سيكون العنوان الجديد الذي يعمل عليه استوديو Respawn تكملة لسلسلة Titanfall ؟:

Respawn Entertainment

قبل أن تتحمس عزيزي القارئ فتمهل قليلاً، لأن الصحفي أشار خلال التقرير الجديد أن اللعبة التي يعمل عليها استوديو Respawn تعتمد على أسلوب حركة وتنقل مشابه لجميع مشاريعه الأخرى، أي أنه سيكون مشابه للعبة Titanfall أيضاً.

لكن ولسوء الحظ فإن هذا المشروع الجديد وبالرغم من أنه مشروع للعبة تصويب من منظور الشخص الأول إلا أنها ليس لها علاقة بسلسلة Titanfall ولن تكون جزء جديد مكمل لقصة الجزء الثاني من Titanfall للأسف.

بينما فقد أشار التقرير الجديد من موقع GamesBeat أن مشروع لعبة التصويب الجديدة ما زال في المراحل الأولية من عملية التطوير، ويتوقع التقرير أن العنوان الجديد من المتوقع أن يصدر في وقت ما من عامي 2024 و 2025، ذلك بحسب خطة وضعها استوديو Respawn.

هذا وقد كان Mohammad Alavi المدير الإبداعي للعبة Titanfall قد غادر فريق التطوير Respawn Entertainment في وقت سابق، وكان هو أحد كبار المصممين في سلسلة Titanfall، ومدير للتصميم السردي بلعبة Apex Legends، وقام بتصميم بعض المهام في سلسلة Call of Duty سابقآ.

جدير بالذكر أن نفس الصحفي Jeff Grubb قد قال في وقت سابق أنه من المتوقع أن تكشف شركة النشر Electronic Arts الجزء الثاني من لعبة Star Wars Jedi Fallen Order والتكملة الخاصة بها في مايو المقبل قبل معرض E3 2022، على أن تصدر في وقت ما من نهاية العام الجاري.

لعبة Titanfall 2 متوفرة للشراء عبر أجهزة الجيل الحالى والقديم والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى