أخبار

كاتبة Subnautica تنضم إلى استوديو Insomniac Games

للمساعدة في تطوير Spider-Man 2

بعد أن تم إطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man في عام 2018 كأحد حصريات جهاز الـ PlayStation 4 استطاعت أن تنجح نجاحاً مبهراً، وحظيت بإعجاب جمهور ومحبي شخصية الرجل العنكبوت في كل أنحاء العالم. بعد ذلك أنتظر اللاعبون لمدة ليست قصيرة ليتم الكشف عن الجزء الثاني من اللعبة.

وبالفعل وفي خلال حدث PlayStation Showcase الأخير كشفت شركة Sony عن مجموعة من الألعاب الحصرية لجهاز الـ PlayStation 5 ومن بينهم الجزء الثاني من لعبة Marvel’s Spider-Man واستطاعت أن تخطف الأنظار من باقي الألعاب، وذلك بعدما ظهر Venom في مقطع الكشف عن اللعبة.

وفي الأونة الأخيرة أنتشرت أخبار تفيد بأن لعبة Spider-Man 2 ستقدم تجربة سوداوية على عكس الأجزاء السابقة، وبعيدا عن الأخبار الخاصة باللعبة، فقد تعرفنا الأن على أحد المطورين الجدد في Insomniac Games والذي سيعمل على لعبة Marvel’s Spider-Man 2.

فقد كشفت Brittany Morris كاتبة لعبة Subnautica: Below Zero المميزة منذ قليل عبر حسابها الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن إنضمامها بشكل رسمي لاستوديو Insomniac Games، وذلك للمساعدة في كتابة قصة لعبة Marvel’s Spider-Man 2.

هذا ما قالته الكاتبة Brittney M. Morris حول انضمامها لاستوديو Insomniac Games:

Marvel's Spider-Man 2

“حسناً، لقد وعدت بإعلانات كبيرة في العام الجديد 2022، ها نحن ذا! لقد انضممت إلى استوديو Insomniac Games!، المشروع الأول Marvel’s Spider-Man 2.”

Brittney M. Morris

هذا وكانت قد عملت الكاتبة Brittney M. Morris في السابق على عدة مشاريع مختلفة بين الألعاب والكتب والروايات، مثل لعبة Subnautica: Below Zero و The Lost Legends of Redwall، بينما عملت الكاتبة على روابات مثل رواية Slay، والآن تعمل على المساعدة في كتابة Marvel’s Spider-Man 2.

لعبة Marvel’s Spider-Man 2 قادمة بشكل حصري عبر أجهزة الـ PlayStation 5، ومن المتوقع أن نشهد استعراض للعبة في هذا العام أو العام المقبل، بينما من المقرر أن تصدر في وقت ما من عام 2023 المقبل.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى