أخبار

استوديو Supermassive Games يعمل على حصريات لجهاز PS5

المطور للعبة Until Dawn

لقد استطاع استوديو Supermassive Games الشهير بلعبة Until Dawn أن يحقق نجاح كبير ومميز خاصةً في فئة ألعاب الرعب فلقد قدم سلسلة الرعب المميزة The Dark Picture ونجحت هذه السلسلة خاصة مع الجزء الأخير The Dark Pictures Anthology: House of Ashes الذي قدم تجربة مميزة وحقق تقييمات ممتازة جداً، ولا ننسى لعبة Until Dawn أحد حصريات جهاز الـ PlayStation 4 المميزة، ويبدو أن الاستوديو يعمل على عدة مشاريع جديدة مخصصة لأجهزة الـ PlayStation 5.

بحسب ما أكده الصحفي الشهير Roberto Serrano عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر فإن استوديو Supermassive Games الذي قدم لعبة Until Dawn يعمل على عدة مشاريع جديدة حصرية لأجهزة الـ PlayStation.

إليكم ما أكده الصحفي حول مشاريع استوديو Supermassive Games الحصرية لجهاز الـ PlayStation:

Supermassive Games

قال الصحفي الشهير عبر حسابه الشخصي عبر تويتر أن استوديو Supermassive Games يعمل على عدة مشاريع جديدة وحصرية لأجهزة وذلك بعد أن كان قد قدم أخر مشروع حصري لجهاز الـ PlayStation 4 في عام 2015 والذي كان لعبة Until Dawn.

وقال الصحفي أن فريق التطوير المستقل Supermassive Games الذي حصل على جائزة BAFTA للابتكار في سرد القصص والواقع الإفتراضي يجب أن يكون لديه مشروع واحد على الأقل سيكشف عنه خلال وقت ما من العام الجاري ,2022 من البين العديد من المشاريع الحصرية لأجهزة PlayStation.

نظراً لأن العناوين التي قدمها استوديو Supermassive Games في السابق كانت عناوين لألعاب رعب قصصية، فيمكننا القول أن المشروع القادم لأجهزة الـ PlayStation قد يكون أيضاً لعبة رعب مثل أخر العناوين التي قدمها الاستوديو.

لعبة The Dark Pictures Anthology: House of Ashes وأخر عنوان قدمه الاستوديو، والذي صدر في أكتوبر الماضي متوفر عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S وأجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى