أخبار

Take Two تسعى لإصدار 8 ألعاب محسنة من ألعابها القديمة

منذ بدايتها لطالما امتلكت شركة Take Two Interactive العديد من العناوين والسلاسل المميزة وذلك نظرًا لطبيعة أنها تمتلك عديد الشركات والاستوديوهات مثل Rockstar Games المالكة لسلسلة Grand Theft Auto و Red Dead Redemption، وشركة 2K المالكة لسلاسل مثل Mafia و Bioshock و Borderlands والمزيد، ويبدو أن شركة Take Two Interactive تود استغلال هذه العناوين لزيادة عدد ألعابها خلال الـ 3 سنوات المقبلة!

خلال التقرير المالي الاخير لشركة Take Two Interactive تحدث الرئيس التنفيذي للشركة Strauss Zelnick عن الألعاب التي يخططون لإصدارها خلال السنوات القليلة المقبلة، حيث تعمل الشركة الأن على أكثر من 40 عنوان من بينهم ألعاب بميزانية ضخمة مثل Red Dead Redemption و Grand Theft Auto والألعاب الرياضية، وألعاب مستقلة وألعاب للهواتف الذكية مثل GTA Trilogy التي تضم GTA San Andreas/Vice City/3. لكن الأهم أنه تم التأكيد على عمل الشركة على 8 عناوين محسنة Remake و Remaster للألعاب القديمة.

إذًا، ما هي العناوين التي تسعى Take Two لإصدار نسخ محسنة (Remake و Remaster) منها ؟

للأسف فلم تكشف شركة Take Two خلال التقرير المالي سوى عن عدد النسخ المحسنة (Remake و Remaster) التي تنوي إصدارها من ألعابها القديمة خلال الأعوام القادمة ألا وهي 8 ألعاب كما قلنا، لكن نحن الآن بالفعل نعرف لعبتين من الـ 8 ألعاب ألا وهما لعبتي Max Payne 1/2 Remake والذي يعمل عليهم استوديو Remedy في الوقت الحالي.

Take Two Red Dead Redemption

أما عن باقي الألعاب فلم تكشف شركة Take Two عن أي تفاصيل، لكن يمكننا توقع بعضًا من تلك النسخ المحسنة، فمثلاً ربما نرى نسخة Remaster للجزء الاول من سلسلة Red Dead Redemption أو حتى الجزء الرابع المميز من سلسلة Grand Theft Auto. أما عن موعد صدور تلك الألعاب فإن Take Two تخطط لإصدارها في وقت ما بين عامي 2023 و 2025 أي أننا قد نشهد الكشف عنهم قريبًا.

إذا كنا نود معرفة الألعاب التي تسعى شركة Take Two Interactive لإصدارها خلال الـ 3 سنوات المقبلة، فإنه ولسوء الحظ يجب علينا الإنتظار لبعض الوقت حيث أنه من المتوقع أن تكشف عنهم الشركة خلال الأحداث الرقمية، وان حالفنا الحظ لربما سيتم الكشف عن بعض تلك الألعاب خلال حدث Summer Game Fest الذي سيقام في 9 يونيو المقبل، لذا تابعونا حيث سنوافيكم بكل جديد!

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى