أخبار

تصريح جديد من Take Two قد يلمح لموعد إصدار GTA 6

يعيش عشاق سلسلة ألعاب Grand Theft Auto أكثر لحظات حياتهم تخبطًا بسبب كثرة الأخبار التي تشير إلي معلومات جديدة تخص الجزء السادس من اللعبة. وها هي تخرج Take Two بتصريح قد يكون إشارة لموعد إصدار GTA 6.

تصريح جديد خلال الـ earnings call الأخير الخاص بشركة Take Two، و نقله عنهم أحدى الصحفيين هذه التصريحات عبر منصة تويتر، مشيرًا إلى إمكانية وجود رابط بين هذه التصريحات و بين موعد الجزء السادس. حيث صرحت Take Two: ” نتوقع الحصول على صاحفي حجوزات بمقدار 8 مليار جولار ..خلال العام القادم”

صافي الحجوزات (Net Bookings) لا يعني بالضرورة الأرباح المباشرة لمبيعات اللعبة، بل يتضمن أيضًا أية عمليات شراء تتم داخل اللعبة أو محتوى إصدافي بعد الأصدار. و بالحديث عن رقم مهول بحجم 8 مليارات من الدولارات، فقد يعبر هذا الرقم عن وجود إصدار جديد للشركة مثلًا، و هنا تأتي التكهنات بأنها ستكون فترة إصدار GTA 6.

الفترة التي تتحدث عنها Take Two خلال الـ Earning call هي الفترة ما بين أبريل من عام 2024 و مارس من عام 2025. و مقارنة بأرقام العام الحالي التي وصلت إلى 5 و نصف مليار دولار، و الأرقام المتوقعة في بداية العام القادم و هي 1.2 مليار دولار، فإن رقم الـ 8 مليار دولار رقم ضخم للغاية و قد يشير فعلًا لإصدار ضخم يضخ أرباح هائلة، قد تكون هذه هي فترة إصدار GTA 6، اللعبة الأغلى في تاريخ صناعة الألعاب.

الخلاصة هي أن هذا الخبر يعني أننا قد نحصل على لعبة GTA 6 بشكل رسمي خلال الربع الأول من عام 2025. يعطي هذا اللاعبين بعض الأمل و يخبرنا إلى متى يجب علينا أن ننتظر، كما قد نحصل قريبًا جدًا على إعلان رسمي للعبة.

Ezzeldin Adel

شغوف بعالم الالعاب منذ الطفولة. بدأت الكتابة في هذا المجال في عمر الـ15 عامًا. أفضل القصة التي تترك أثرها في المتلقي سواء في الألعاب أو السينيما أو العروض التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى