أخبار

تحقيق Tales of Arise أكثر من مليون نسخة مباعة بأقل من أسبوع!

لعبة Tales of Arise تحقق نجاحاً غير مسبوق في تاريخ السلسلة

حققت Tales of Arise إنجازاً ضخماً لسلسلة ألعاب RPG اليابانية المحبوبة في أسبوعها الأول منذ الإطلاق، حيث تجاوزت مبيعاتها حاجز 1 مليون نسخة حول العالم لتتفوق بالفعل على معظم إصدارات العام الحالي، وهو أمر مُبهر بحد ذاته.

يجعل ذلك من Arise الأسرع مبيعاً في تاريخ السلسلة، والتي وصلت الآن مبيعاتها الإجمالية لأكثر من 25 مليون نسخة عبر عدد كبير من الألعاب السابقة. يعود ذلك إلى نمط اللعب المثير والرسوميات الخلابة التي تدمج ما بين الواقعية وشخصيات الانيمي المحبوبة، وهو ما جعلها تحصل على تقييمات ممتازة لتصبح إحدى أفضل ألعاب العام بالنسبة للنقاد.

“نحن فخورون جداً برؤية استقبال المعجبين الجدد والقدماء للعبة Tales of Arise. هدفنا مع هذا الجزء هو فتح السلسلة أمام أكبر عدد من اللاعبين والمحافظة أثناء ذلك على الحمض النووي المميز الذي سمح للسلسلة بالاستمرار لأكثر من 25 عاماً. نشكر اللاعبين على دعمهم الكبير.”

تحدث المنتج Yusuke Tomizawa

وصلت تقييمات Tales of Arise على موقع Metacritic إلى %87، لتجعلها ثاني أفضل لعبة هذا العام مباشرة بعد Deathloop والتي حصلت على %88 حتى الآن. يُمكنك قراءة مراجعتنا الخاصة للعبة، والتي وصفتها بأنها “جنة لمحبي الانيمي”.

لعبة Tales of Arise متوفرة الآن لأجهزة الحاسب الشخصي، PS4/5 و Xbox One/Series X|S.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى