أخبار

الكشف رسميًا عن The Dark Pictures: The Devil in Me

الجزء الأخير من الموسم الأول

استوديو Supermassive Games وشركة Bandai Namco كشفا اليوم عن الجزء الرابع والأخير من الموسم الأول لسلسلة The Dark Pictures Anthology. الجزء الأخير من الموسم الأول يأتينا بعنوان The Devil in Me ويُقدم أكثر تجربة دموية في تاريخ السلسلة!

قصة The Dark Pictures: The Devil in Me تتحدث عن مجموعة من صناع الأفلام الوثائقية حيث تصلهم دعوة لزيارة نسخة طبق الأصل من قلعة H.H Holmes وهو أول قاتل متسلسل في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية. يتفاجئ طاقم صناع الأفلام من أن الأمر ليس طبيعيًا حيث يجدون نفسهم أمام قاتل متسلسل جديد سيحاول قتلهم واحدًا تلو الآخر. استوديو Supermassive Games يعد بتقديم أكثر تجربة دموية في هذه اللعبة.

هذه المرة لا يوجد أي تدخل من قوى خارقة للطبيعة، بل أن كل ما سيحدث في اللعبة هي أمور حقيقية وستجعلك تشعر أنك تعيش تجربة أفلام SAW. بالطبع مثل الأجزاء السابقة فإن اختياراتك ستؤثر بشكل كبير على كل ما سيحدث في القصة، وأنت الذي ستُحدد من سيموت ومن سيعيش من شخصياتنا الرئيسية الجديدة.

The Dark Pictures: The Devil in Me تصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في وقتٍ ما خلال عام 2022 (نتوقع أن تصدر في أكتوبر 2022 مثل الجزء الأخير House of Ashes). تلك اللعبة ستكون الرابعة والأخيرة من الموسم الأول وسيأخذ الاستوديو فترة استراحة وسيعود بعد ذلك بالموسم الثاني بقصص جديدة كليًا.

Dark Pictures Devil

بالحديث عن سلسلة The Dark Pictures، فقد نشرنا منذ حوالي أسبوع مراجعتنا الكاملة للعبة House of Ashes ونرى أنها أفضل جزء في السلسلة بأكملها، اقرأ المراجعة من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى