أخبار

تأجيل اللعبة المجانية The Division Heartland

حتى العام المالي القادم!

كشفت اليوم Ubisoft بشكل رسمي عن تأجيل لعبتها المجانية المنتظرة Tom Clancy’s The Division Heartland حتى العام المالي القادم، وللأسف الشركة لم تُشارك بأي معلومة جديدة حول اللعبة أو حتى بموعد الإصدار النهائي الذي يمكننا توقعه.

Ubisoft Division

خلال الأشهر الماضية أوضحت Ubisoft انها تُريد التوجه لعالم الألعاب المجانية وكشفت عن بعض التجارب المميزة مثل :

لكن يبدو أن الشركة لا تعلم بالضبط ما الذي تُريد فعله مع تلك الألعاب. حتى الآن لم نحصل على موعد إصدار للعبة XDefiant، وتم تأجيل كلاً من The Division Heartland و Ghost Recon Frontline. يبدو أن الشركة تحتاج لوقفة حتى يتبين لها ما الذي تُريد القيام به مع نوعية الألعاب الجديدة التي ستُقدمها. بالنسبة للعبة The Division Heartland فكان من المفترض أن تصدر قبل أبريل 2022، ولكن الشركة قررت تأجيلها للسنة المالية التالية مما يعني أنها ستصدر في الفترة بين أبريل 2022 و 31 مارس 2023.

The Division Heartland تتوفر بشكل مجاني بالكامل على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في وقتٍ لاحق من 2022 أو أوائل 2023. تابعوا موقعنا خلال الأشهر القادمة حيث سنشارككم بكل التفاصيل الخاصة بألعاب Ubisoft القادمة.

بالحديث عن تأجيلات Ubisoft، فواحدة من أكثر الألعاب المنتظرة للشركة وهي Prince of Persia: The Sands of Time Remake قد تم تأجيلها لأجل غير مُسمى. البارحة شاركت الشركة بتغريدة جديدة توضح أن اللعبة لا تزال في عملية التطوير وأن الاستوديو سيكشف عن المزيد من التفاصيل قريبًا، للمزيد من المعلومات قم بزيارة هذا الرابط.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى