أخبار

رسميًا: The Elder Scrolls 6 لن تصدر على PlayStation وموعد إصدارها المحتمل

في وثائق جديدة مسربة على إثر جلسات استماع Microsoft وجلسة التجارة الفيدرالية أمام المحكمة في قضية الاستحواذ على Activision، ظهرت معلومات تشير إلى موقف إصدار The Elder Scrolls 6 من المنصات المختلفة، كما توجد فترة مبدئية لإصدار اللعبة المنتظرة.

يمكن القول بشكل رسمي أن إصدار The Elder Scrolls 6 سيكون حصري على Xbox والحاسب الشخصي ولن تصدر لأجهزة PlayStation، تمامًا مثل Starfield و Redfall. أيضًا يبدو أن Microsoft لا تتوقع إطلاقها قبل 2026، ما يشير إلى احتمالية كونها انطلاقة الجيل القادم لـ Xbox.

تصدر the elder scrolls 6

تظهر الوثيقة أيضًا موقف عناوين Bethesda الأخرى التي تتوفر عبر منصات PlayStation، بدءًا من The Elder Scrolls Online التي صدرت في 2014 ولا يزال دعمها مستمرًا حتى الآن، وحتى Ghostwire Tokyo التي صدرت العام الماضي، مع تصريحات من Phil Spencer تؤكد على استمرارهم لدعم هذه الألعاب على جميع المنصات المتوفرة عليها، بما في ذلك منصة PlayStation.

ليست هذه المعلومة الهامة الأولى التي تتسرب من المحاكمة وتخبرنا بأخبار جديدة لم تُعلن بعد، فآخرها كان تسريب موعد إصدار Call of Duty MWIII، التي تصدر الشهر القادم، على لسان القاضية، بالرغم من أن موعد الإصدار وحتى اسم هذا الجزء كانا غير معلوميْن بعد.

يُذكر أن Microsoft فازت بالفعل في قضيتها أمام لجنة التجارة الفيدرالية للاستحواذ على Activision، والآن تتبقى إجراءات أخيرة مع هيئة المنافسة والأسواق البريطانية ليتم الاستحواذ بشكل كامل أخيرًا.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى