أخبار

لعبة The Last of Us Part 3 قيد التطوير – وفقًا للشائعات

تعد سلسلة ألعاب الزومبي والبقاء على قيد الحياة The Last of Us واحدة من أفضل الألعاب في هذا النوع بالنسبة للعديد من اللاعبين، خاصة الجزء الأول الذي تعلق به الكثير من اللاعبين به بسبب قصته الرائعة، بينما يتميز الجزء الثاني بأسلوب لعبه الرائع لذلك كل الجزئين ناجحين، لذلك تمنى اللاعبون إصدار الجزء الثالث من اللعبة. برغم أنه قد تم نفي العمل على الجزء الثالث من The Last of Us إلا أن هناك احتمالية العمل عليه بحسب أخر التقارير.

خلال الساعات القليلة الماضية ظهرت شائعة جديدة مصدرها تقرير أخير من موقع The Leak الشهير بكونه موثوقًا فيما يتعلق بالشائعات والتسريبات. من خلال هذا التقرير تمت الإشارة إلى أن استوديو Naughty Dog يعمل على The Last of Us Part 3 في الوقت الحالي، لكن لا تتوقعوا قدومها قريبًا. حيث تم الإدعاء من خلال التقرير أن اللعبة قادمة لجهازي PlayStation 5 و PlayStation 6 اي أنها قادمة في نهاية الجيل الحالي، وتمت الإشارة إلى قدوم الجزء الثالث في عام 2026.

ما تم ذكره في التقرير الأخير أن لعبة The Last of Us Part 3 قادمة بين وقت نهاية جيل PS5 وبداية جيل PS6 يعتبر أمر منطقي إلى حد كبير، خاصةً مع ذكر الصحفي Jason Schreier أن تطوير الألعاب أصبح يأخذ وقت أطول من السنوات السابقة، وهو ما قد نلاحظه إذا رأيت الفارق بين الإعلان عن بدء تطوير الألعاب وبين تاريخ الإصدار.

The Last of Us Part 3 and The Last of Us Factions

هذا بجانب أن هذا ما حدث مع الجزء الأول والثاني من The Last of Us حيث صدر الجزء الأول مع بداية جيل PS4 ونهاية جيل PS3، بينما صدر الجزء الثاني قبل وقبل وقت قليل من بداية جيل PS5 ومع نهاية PS4، لذلك الأمر يعتبر منطقي. بالرغم من ذلك فلقد ذُكِر في التقرير أن العمل على الجزء الثالث يعتمد فقط على نجاح المسلسل، وبالفعل فقد حقق نجاحًا كبيرًا وتم الكشف عن الجزء الثاني منه لذلك فقد يتم عن The Last of Us Part 3 قريبًا جدًا.

جدير بالذكر أنه بجانب لعبة The Last of Us Part 3 التي يشاع أنها قيد التطوير. فإن استوديو Naughty Dog يعمل منذ العديد من السنوات على لعبة جماعية مقتبسة من السلسلة بعنوان The Last of Us Factions الذي قد يصدر في وقت ما من عام 2023 الجاري، بينما سيتم الكشف عن تفاصيل اكثر حولها في القريب العاجل.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى