اخبار

قد نشهد لعبة مقتبسة من أفلام Matrix قريباً!

لا شك وأن أفلام The Matrix من بطولة الفنان والممثل العالمي Keanu Reeves هي من أفضل أفلام الأكشن التي صدرت، وهي أول الأفلام التي تبنت فكرة العالم الإفتراضي بشكل رائع، وبالطبع جاء منها فكرة الميتافيرس الخاصة بشركة فيسبوك، أنا هنا لكي أقول أننا قد نشهد لعبة مقتبسة من تلك الأفلام قريباً!

لماذا أقول أننا قد نشهد لعبة مقتبسة من فيلم The Matrix ؟

بحسب أحد المستخدمين عبر منتديات موقع Reddit، فإنه يقول أنه قد عثر على معلومة تفيد بأن لعبة The Matrix قادمة قريبًا وقيد التطوير عبر محرك Unreal Engine 5، حيث أكتشف المستخدم صورة لـ The Matrix Awakens يتم تطويرها عبر محرك Unreal Engine 5، وذلك من خلال بحثه عبر ملفات الواجهة الخلفية في PlayStation Network.

The Matrix

لا نعرف حتي الأن أي تفاصيل حول هذه اللعبة، لكنه سيكون أمر مميز إن توفرت لعبة في نفس عالم سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة، وحتي الأن لم نشهد لعبة مطورة باستخدام المحرك الحديث Unreal Engine 5، وكل الألعاب التي تستخدم المحرك هي حتي الأن قيد التطوير أمثال Senua’s Saga: Hellblade 2 و STALKER 2 وبالطبع Forspoken، وسيكون أمر رائع أن نشهد لعبة في عالم The Matrix.

إذا كان ما تم تسريبه صحيحاً، فقد تكون تلك اللعبة هي أول لعبة تعمل بمحرك Unreal Engine 5 المحرك الخاص بشركة Epic Games، ومع اقتراب حفل جوائز The Game Awards 2021، والذي سيقام في 9 ديسمبر المقبل في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة، قد نشهد أول نظرة على اللعبة المزعومة في الحفل المنتظر.

جدير بالذكر أن أحدث أفلام The Matrix، والذي سيأتينا بعنوان Resurrections سيتوفر في السينمات حول العالم وعبر منصة HBO في 22 ديسمبر المقبل، وذلك بعدما كان من المفترض أن يصدر في وقت ما من العام الماضي (2020)، لكن تم تأجيل عرض الفيلم بسبب جائحة فيروس كورونا أو COVID-19.

نحن متحمسون بشدة لإلقاء أول نظرة على اللعبة المقتبسة من سلسلة الأفلام الشهيرة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى