أخبار

قد لا نحصل على إصدار The Witcher 3 و Cyberpunk 2077 للجيل الجديد هذا العام

على الرغم من أن موعد إطلاق تحديث الجيل الجديد للعبة The Witcher 3 مايزال لهذا العام، إلا أن CD Projekt RED لا تستطيع ضمان ذلك

تحدث استديو التطوير البولندي الشهير CD Projekt RED في اجتماع لمناقشة أرباح الشركة مع المستثمرين عن عدم ثقته باللحاق بموعد الإصدار المحدد لإصدارات The Witcher 3 و Cyberpunk 2077 لأجهزة الجيل الجديد، حيث كان من المخطط إصدارها بحلول نهاية عام 2021.

ذكر مدير تطوير الأعمال في الشركة Michał Nowakowski رغبة الشركة بالتعلم من الإصدار الكارثي للعبة Cyberpunk 2077، ورغبتهم بعدم تكرار ذات الأمر مجدداً مع هذه الإصدارات المنتظرة، لذا فإن عملية التطوير تتم بشكل حذر حالياً.

“الهدف الآن هو إصدار نسخة الجيل الجديد من CyberPunk 2077 لاحقاً هذا العام. في الوقت ذاته، فنحن نرغب بالتعلم من الدروس التي مررنا بها العام الماضي وملاحظة كون المشروع مايزال في التطوير، لذا لا نستطيع أن نؤكد بشكل تام بأن تاريخ الإصدار لن يتغير.”

بالنسبة لإصدار The Witcher 3 المُحسن لأجهزة PS5 و Xbox Series X فالأمر مختلف قليلاً، وذلك لتولي استديو Saber Interactive الخارجي القيام بتلك النسخة، والأمر مُعرض للتأجيل أيضاً.

على الرغم من ذلك، فإن Nowakowski عاد وتحدث بأن المشاريع ما تزال تستهدف الإطلاق في 2021 للوقت الحالي، لذا فإطلاقها هذا العام ما يزال في خطط الشركة.

يُذكر بأن CD Projekt RED قد بدأت الاستعانة بأيدٍ خارجية في عملية إصلاح Cyberpunk 2077، حيث وردنا بأنها قامت باستقطاب صناع تعديلات/Mods اللعبة للعمل عليها ضمن الاستديو.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى