أخبار

رسميًا: تجديد مسلسل The Witcher لموسم ثالث

قبل إطلاق الموسم الثاني!

كشفت اليوم شبكة Netflix بشكل رسمي عن تجديد مسلسل The Witcher للموسم الثالث قبل حتى أن يصدر الموسم الثاني. بالإضافة إلى ذلك فقد قامت الشركة بالمشاركة بمجموعة من الصور والعروض الصغيرة الجديدة لتُزيد من حماستنا للموسم الثاني الذي يُعرض في ديسمبر 2021.

العرض الأول الذي شاركت به الشركة يبدأ بـ Gearlf of Rivia وهو يوقظ Ciri من النوم ويُخبرها بأن تأخذ حصانه Roach وتهرب من المنزل بسبب وجود مخلوق Bruxa (مصاص دماء تم عرضه بشكل مميز في سلسلة الألعاب)  ويتناول Geralt جرعة القتال خاصته ليُجهز نفسه لمواجهة هذا الوحش المُخيف.

ثم في المقطع  الثاني نرى الممثل الرائع Kristofer Hivju (الشهير بشخصية Tormund Giantsbane من مسلسل Game of Thrones) وهو يلعب دور Nivellen. انه مشهد درامي به حديث مميز بين Nivellen وGeralf of Rivia وهما يتناولان النبيذ.

يتم عرض الموسم الثاني من مسلسل The Witcher في 17 ديسمبر 2021. كعادة مسلسلات Netflix فإن المسلسل سيتوفر بثمانية حلقات وكل الحلقات ستكون متوفرة في نفس اليوم بالطبع. نحن نتوقع أن يكون الموسم الثاني أفضل بكثير من الموسم الأول خاصةً وأن صُناع المسلسل أكدوا على أنهم تعلموا من مجموعة الأخطاء التي وقعوا فيها مع الموسم الأول. شبكة Netflix استمعت لنقد مُحبي سلسلة الروايات والألعاب وتعدنا بموسم ثاني أقوى بكثير من الأول بأحداث وقصص شيقة.

بالنسبة للموسم الثالث فلم يتم التأكيد على أي تفاصيل حوله، ولكن كالعادة فنحن نتوقع أنه سيتكون من ثمانية حلقات وسيتم عرضه بشكل رسمي في أواخر عام 2023.

إذا كنت تُريد استرجاع ذكريات الموسم الأول، فنحن ننصحك بمشاهدة هذا المقطع الذي نشره حساب The Witcher الرسمي:

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى