أخبار

The Wolf Among Us 2 مازالت على قيد الحياة – تفاصيل قادمة قريبًا

كنا نتوقع ظهور لعبة The Wolf Among Us 2 في حفل جوائز The Game Awards الذي أقيم في بداية شهر ديسمبر الجاري، لكن وللأسف لم نرى اللعبة في الحفل أو حتى تلميح بسيط، لكن والأن ولحسن الحظ أكدت شركة Telltale Games في بيان رسمي عبر حسابهم الرسمي عبر تويتر أن المزيد من التفاصيل حول اللعبة قادمة في بداية العام المقبل 2022.

حالياً تعمل شركة Telltale Games على مشروع جديد مقتبس من المسلسل التلفزيوني The Expanse الخاص بشركة Netflix، لكن أيضاً ما زالت الشركة تعمل على لعبة The Wolf Among Us 2 وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في بداية العام المقبل.

في تغريدة جديدة عبر حساب شركة Telltale Games الرسمي عبر تويتر كشفت عن تفاصيل جديدة عن اللعبة المنتظرة، حيث تطمئن الشركة اللاعبين بأنهم لا يزالوا يعملون على اللعبة، والتفاصيل الجديدة قادمة في العام الجديد.

هذا ما أكدته شركة Telltale Games في البيان الجديد:

“في نهاية عام 2019 أكدنا للعالم أننا عدنا، تحت إدارة جديدة، واستوديو جديد بالكامل. نحن نقوم بأشياء مختلفة. من نحن ؟ نحن قدامى المحاربين في الصناعة – اعضاء سابقون ومعجبون بـ Telltale – نكرم هذا الإرث المتمثل في سرد القصص الرائعة. نحن نستخدم محركاً جديداً (Unreal Engine) مع تطوير المواسم بشكل مستدام في وقت واحد. ونعم، أعلنا عن دخول الجزء الثاني من The Wolf Among Us في مرحلة ما قبل الإنتاج في ديسمبر 2019. ومن ذلك الحين أصدرنا العديد من الألعاب التي احتفظنا بحقوقها. ماذا الأن ؟ نحن متحمسون للغاية لما سيأتي بعد ذلك. أعلنا عن شراكة مع Deck Nine Games للعمل على The Expanse: A Telltale Series.

وانتظروا في أوائل العام المقبل، حيث يمكننا التعمق في الأمور حول The Wolf Among Us 2، لقد مر عامان منذ أن أشرنا أول مرة إلى ولادة Telltale من جديد. لقد أنجزها الكثير في ذلك الوقت، وما زال أمامنا الكثير من العمل. سنواصل مشاركة الأخبار التي نستطيع عندما نستطيع. الأهم من ذلك شكرا لك على دعمك أثناء إعادة بناء الاستوديو.”

تصريح Telltale Games

إذا فإن استوديو Telltale Games يعمل حالياً على لعبة مقتبسة من مسلسل The Expanse التلفزيوني الخاص بشركة Netflix، ذلك بجانب استمرار عملهم على لعبة The Wolf Among Us 2، وستأتينا تفاصيل جديدة حول اللعبة في بداية عام 2022 الذي شارف على البدء.

The Wolf Among Us
صورة لشخصيات The Wolf Among Us 2

ليس من المتوقع أن تصدر لعبة The Wolf Among Us 2 في وقت ما من عام 2022، لكن الأهم أن المزيد من التفاصيل حول اللعبة قادمة في العام المقبل.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى