أخبار

صراع بين Ubisoft وموظفيها حول أنظمة الـ NFT في ألعاب الشركة

في أواخر العام الماضي أعلنت Ubisoft عن إطلاق منصة جديدة تختص بشراء وبيع وتجارة عناصر NFT تحت اسم “Ubisoft Quartz“، والتي يمكن استخدامها داخل ألعاب Ubisoft، كما أنها لا تؤثر على أسلوب اللعب ولا تعطي أفضلية داخل اللعبة، ولكنها كالأزياء فقط تعطي مظهرًا جماليًا. أولى ألعاب Ubisoft التي تدعم الـ NFT حاليًا هي Ghost Recon Breakpoint على الحاسب الشخصي.

ubisoft nft

تُعد Ubisoft أولى الشركات الكبرى التي اتخذت خطوات فعلية نحو تقديم نظام الـ NFT في ألعابها، وعلى الرغم من تراجع عدد من الشركات الأخرى التي أعلنت عن تطبيق الفكرة نفسها بعد هجوم الجماهير عليهم، Ubisoft لا تزال تعاند وتصمم على استكمال ذلك الطريق بالرغم من الاعتراضات.

يبدو أن هذه الاعتراضات ليست من اللاعبين فحسب، بل من المطورين والموظفين داخل الشركة أيضًا ! والآن الموظفون يدلون بتعليقات ساخرة حول الموقف الراهن، وأن الإدارة لا تسعى سوى لتحقيق الربح، وليس تطوير ألعاب ضخمة إبداعية تؤثر في الصناعة، كما فعلت الشركة في الماضي في ألعابها الأيقونية مثل Assassin’s Creed.

هل أصبحنا نتنافس مع EA على لقب “أكثر الشركات المكروهة لدى اللاعبين” الآن؟

علَّق أحد الموظفين

أتعلمون ما الذي يحقق أرباحًا هائلة أيضًا؟ تطوير ألعاب ضخمة تمثل نقلة نوعية في الصناعة بأكملها.

علَّق موظف آخر

اقرأ أيضًا عن الـ NFT:

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى