أخبار

يبدو أن Ubisoft تعمل على ريميك للعبة Assassin’s Creed

هل سنرى الحلم يتحقق ؟

مع توجه سلسلة Assassin’s Creed لجانب أسلوب اللعب الـ RPG، طالب مجموعة كبيرة من مجتمع اللاعبين بعمل ريميك للجزء الأول من السلسلة بل وقاموا بالتوقيع على عريضة أيضًا عبر موقع Change. يبدو أن Ubisoft قررت الاستمتاع لآراء ومطالب اللاعبين!

أحد اللاعبين على Twitter بإسم @AquilaAssassin_ تفاجئ بوجود تحديث بحجم 480 ميجا بايت للجزء الأول من سلسلة Assassin’s Creed على منصة الجيل الجديد من Xbox خاصته. الأمر مُفاجئ نسبيًا حيث أن اللعبة مر على إطلاقها أكثر من 14 عام ولا يوجد داعي لإصدار تحديث لها حاليًا.

التوقعات كلها تُشير إلى أن يوبي سوفت تنوي القيام بصناعة ريميك كامل للعبة من الصفر لتستغل قدرات منصات الجيل الجديد. ولكن التوقع الأقرب إلى الواقع هو أن هذا التحديث فتح خاصية الـ Backwards Compatibility في اللعبة مما يُتيح ليوبي سوفت تقديم دقة عرض وإطارات أعلى لمُلاك اللعبة على منصتي Xbox Series X|S. على العموم، لا يوجد تأكيد حول أي توقع من التوقعات المذكورة في الوقت الحالي وسننتظر الإعلان الرسمي من يوبي سوفت.

يوبي سوفت تعمل حاليًا على ريميك للعبة Prince of Persia: The Sands of Time وقد تم تأجيل إصداره لوقتٍ لاحق من عام 2022. اللعبة تُعاني من مشاكل كبيرة في عملية التطوير واحتاجت لوقت أطول حتى تخرج للاعبين بالشكل الذي يليق بإسم سلسلة Prince of Persia.

آخر جزء صدر من Assassin’s Creed هو Assassin’s Creed Valhalla ويمكنك تجربته حاليًا على PlayStation 4 / 5 و Xbox One / Series X|S بالإضافة للحاسب الشخصي.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى