أخبار

استكشف مدينة طوكيو في ديمو جديد من محرك Unreal Engine 5

يمكنك تحميله الآن مجانًا

في استعراض جديد لقدرات محرك Unreal Engine 5، قام أحد الفنانين بصنع مدينة طوكيو بالحجم الكامل داخل المحرك، وهي قابلة للعب والاستكشاف. الديمو متاح بشكل مجاني ويمكن تحميله الآن.

ليس هذا الديمو التقني الأول من محرك Unreal Engine 5، فجميعنا نتذكر ديمو The Matrix Awakens الذي صدر عبر أجهزة الجيل الحالي بجانب الحاسب الشخصي، وثمة استعراضات تقنية أخرى لإمكانيات المحرك متاحة للتحميل.

الديمو يبدو خرافيًا في استعراض مميز للمحرك، وهو ما سيعشقه عشاق الأنمي أكثر وأكثر، منذ أن الطابع الفني للعالم متأثر بشكل كبير بالأنمي. في الحقيقة لم نرَ مدينة طوكيو بهذا الحجم والجمال في الوقت ذاته في لعبة من قبل، ناهيك عن أنها على Unreal Engine 5 وجميع تقنياته الفاخرة.

ألعاب مثل Ghostwire Tokyo أو Yakuza أو Persona 5 مثلًا، تسمح للاعب بالتجول في مدينة طوكيو أيضًا، ولكن ليس بحجمها الكامل أو جميع مناطقها كما هو الحال في هذا الديمو. الديمو هو نسخة أولية من اللعبة الكاملة التي سيصدرها صانع الديمو في الأشهر القادمة، وستصدر على Steam.

هذا الديمو من صنع فنان يدعى Yan Ru، قام بنشره على موقع Art Station، موضحًا أنه مجاني ومتاح للتحميل للجميع، كما أضاف أن الديمو سيتم تحديثه باستمرار وإضافة أمور جديدة فيه حتى يقوم بإصدار اللعبة كاملة. ثمة ثلاثة أوضاع رسومية في ديمو أنمي طوكيو: مشمس – غائم – أنمي إضافي.

يمكنك الآن تحميل الديمو من هذا الرابط واستكشاف مدينة طوكيو برسوم رائعة مجانًا.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى