أخبار

Xbox تُحطم PlayStation في موسم أعياد 2021

عناوين قوية من Xbox مقابل فراغ من PlayStation

دائمًا ما يكون موسم الأعياد هو الموسم الأهم كل عام في إصدارات الألعاب. في العام الماضي قامت PlayStation بإطلاق قائمة مميزة من الألعاب ضمت Demon’s Souls Remake و Spider-Man Miles Morales و Sackboy: A Big Adventure.

للأسف هذا العام لن تستطيع سوني أن تُكرر مثل هذه الإصدارات القوية حيث قامت بتأجيل معظم ألعابها العملاقة لعام 2022. في شهر سبتمبر ستقوم سوني بإصدار لعبتان جديدتان على منصاتها وهما Deathloop و Kena: Bridge of Spirits. المشكلة أن تلك الألعاب للأسف ليست حصرية وستتوفر على الحاسب الشخصي في نفس وقت الإطلاق وبعد فترة على منصات Xbox.

FORZA HORIZON 5

في المقابل فإن ميكروسوفت تُجهز لإطلاق 3 من العناوين القوية في موسم الأعياد. الأولى هي لعبة السباقات الأكثر شهرة Forza Horizon 5 في 9 نوفمبر 2021، ثم سنحصل على Halo Infinite في 8 ديسمبر 2021، وثم في النهاية سنحصل على The Gunk في شهر ديسمبر أيضًا. من المحتمل أيضًا أن نحصل على لعبة الرعب الحصرية Scorn في خريف 2021.

هناك فرق ضخم بين قائمة Xbox و PlayStation لموسم الأعياد. في العام الماضي وقعت Xbox في فخ عدم الإصدارات، وفي العام الحالي PlayStation هي من وقعت في هذا الفخ.

بمناسبة الحديث عن حصريات PlayStation التي تم تأجيلها، فإن الشركة قد أعلنت عن تأجيل Horizon Forbidden West لفبراير 2022، ومن المحتمل أن يتم تأجيل لعبة سباقات السيارات Gran Turismo 7 لأواخر 2022 أو أوائل 2023.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى