مقالات

كل التفاصيل حول حصرية PS5 الجديدة Stellar Blade

بعد سنوات من الترقب، أبهرتنا لعبة Stellar Blade بعرضها الرائع في State of Play، ونالت إعجاب وتفاعل كبير من محبي بلايستيشن، والآن لنلقي نظرة على كل التفاصيل حول حصرية PS5 الجديدة Stellar Blade.

Stellar Blade

في أبريل 2019، أعلن المطور الكوري Shift Up عن Project Eve لأول مرة، وكانت اللعبة مخططة للإصدار على PlayStation 4 و Xbox One والحاسوب في البداية. ولكن بعد فترة من الصمت، عادت Project Eve للواجهة كلعبة حصرية لـ PS5 في حدث PlayStation Showcase عام 2021.

Stellar Blade

في سبتمبر 2022 في حدث State of Play، كشفت لعبة Stellar Blade عن اسمها فقط، وهو ما يسبق هذا الإعلان الأخير، وفي حدث State of Play الأخير، كشفت اللعبة عن كل ما يخصها.

 تم طرد البشرية من الأرض بواسطة غزاة يسمون “النايتيبا”. البطلة في اللعبة هي “إيف”، وهي نشأت في مستعمرة خارج العالم، وهي مصممة على استعادة كوكب البشرية من العدو بقتل الزعيم “نايتيبا”.

Stellar Blade

بعد كارثة غير محددة تنطلق “إيف” الناجية الوحيدة من فرقتها، لإنهاء المهمة بمفردها. لكن في رحلتها، تلتقي إيف “بآدم”، الذي ولد على الأرض، وبعض الأشخاص الآخرين الذين يعيشون في مدينة “زيون”، آخر مدينة بشرية وتشبه إلى حد ما مدينة “Zaun” من لعبة League of Legends. ستكون مدينة “زيون” مركزًا تنطلق منه إيف إلى عالم شبه مفتوح، تكمل فيه مهامًا لمختلف الناجين، وتعيد بناء زيون، وتسترد الأرض من الغزاة.

Stellar Blade

تقدم اللعبة أسلوب قتال مشابه للعبة Sekiro، وهو من أبرز ميزات اللعبة، مع تنوع الأسلحة والأعداء. كما تسمح لك اللعبة ببناء معسكرات في أماكن متعددة من الخريطة، كما تتيح لك تطوير المعدات والمهارات كأي لعبة أخرى.

ستصدر اللعبة رسميًا في 26 أبريل 2024، ولكن سيبدأ الطلب المسبق في 7 فبراير على متجر بلايستيشن وسيحصل كل من طلبها مسبقًا بأي نسخة على بعض على الهداية أدناه:

  • بدلة Planet Diving Suit لـ“إيف”.
  • ونظارات وأقراط لـ “إيف”.
Stellar Blade

النسخة القياسية من Stellar Blade ستكون بسعر 69.99 دولار أمريكي، وسيكون هناك أيضًا نسخة رقمية فاخرة بسعر 79.99 دولار، وستشمل النسخة الرقمية الفاخرة من Stellar Blade كل ما في الطلب المسبق، بالإضافة إلى بعض المكآفات أدناه:

  • بدلة Stargazer Suit لـ “إيف”.
  • بدلة Stargazer Wear لـ “آدم”.
  • بدلة Stargazer Coat لـ “ليلي”.
  • نظارات لـ “إيف”.
  • حزمة Stargazer Pack for the Drone.
  • 2000 نقطة خبرة XP.
  • 5000 عملة ذهبية داخل اللعبة.

هذا ما عرفناه من الإعلان في حدث State Of Play وننتظر المزيد مع اقتراب موعد إصدارها. ويمكنك من هنا معرفة كل شيء متعلق بالحدث

Mohamed Ibrahim

مُحرر في Games Mix و Hardware Specialist، ومهتم بعالم التكنولوجيا الكمبيوتر والهواتف الذكية، وأعشق عالم الألعاب بكافة أنواعه منذ نعومة أظفاري خاصًة ألعاب القصص التي تتميز بتفاصيلها الدقيقة والرائعة، وطريقة اللعب الممتعة، كما أنني أحب معظم ألعاب اللعب الجماعي مثل League of Legends و Valorant.
زر الذهاب إلى الأعلى