مقالاتهواتف

10 ألعاب سباقات للموبايل لن تندم على تجربتها

تعد ألعاب السباقات من أكثر الفئات شعبية في جميع ألعاب الأجهزة المحمولة، كما تعد من أوائل فئات الألعاب التي حققت الاستفادة القصوى من الهواتف الذكية من خلال استخدام مقياس التسارع كعجلة قيادة من نوع ما لتوجيه السيارات. هناك طرق تحكم أخرى كذلك، ولكن لطالما كانت إمالة الهاتف خيار توجيه كلاسيكي.

لقد أثبتت عناوين ألعاب السباقات مثل Asphalt وNeed for Speed مرارًا وتكرارًا أن تجربة قيادة سيارة على الهاتف ممتعة ومليئة بالأدرينالين. لذلك سنُلقي نظرة سويًا في تلك المقالة على أفضل ألعاب السباقات على الهاتف المحمول في الوقت الحالي.

SBK16

SBK16 هي لعبة سباق دراجات نارية مجانية. يمكن للاعبين اختيار اللعب كلاعبين حقيقين من الفريق الرسمي لأبطال العالم، بما في ذلك Jonathan Rea وLeon Camier وChaz Davies وDominic Schmitter.

تحتوي اللعبة على مسارات مذهلة من جميع أنحاء العالم مثل Phillip Island في أستراليا، Chang في تايلاند، Assen في هولندا، Imola في إيطاليا، Sepang في ماليزيا، وDonington في المملكة المتحدة. Quick Race و Championship و Time Attack هي الأوضاع الثلاثة المتاحة. يمكنك اختيار أي دراجة تريد قيادتها من أبرز الشركات المعروفة مثل أبريليا وكاواساكي وهوندا ودوكاتي وإم في أوغوستا وبي إم دبليو وياماها.

Rally Fury: Extreme Racing

Rally Fury: Extreme Racing هي محاكاة تجمع بين Android و iOS. يمكن للاعبين التنافس ضد الذكاء الاصطناعي في وضع اللاعب الفردي، أو السباق ضد المتسابقين في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت. تُكافئ اللعبة المتسابقين على مهاراتهم في القيادة والانجراف بنقاط إضافية في كل لفة. يمكن للاعبين أيضًا استخدام معززات النيترو للوصول إلى سرعات عالية على الطريق المفتوح.

توفر لعبة التي تُعد واحدة من أفضل ألعاب السباقات للموبايل تجربة محاكاة واقعية فيما يخص قيادة سيارات الرالي. يمكن للاعبين فتح العديد من المركبات عالية الأداء وترقيتها للحصول على نتائج أفضل على المضمار. كما تم تمكين دعم Android TV بحيث يمكن للاعبين توصيل هواتفهم بشاشات تلفزيون أكبر لتحسين جودة الصورة وتجربة اللعب.

CSR Racing 2

CSR Racing 2 هي لعبة سباقات واقعية للغاية لهواتف Android و iOS. تتميز رسومات الجيل التالي بتقنيات عرض ثلاثية الأبعاد تجعل السيارات ومسارات السباق تبدو مذهلة. يتعاون اللاعبون مع الأصدقاء ويهزمون أعضاء الطاقم المنافسين في سباقات الشوارع.

تحتوي اللعبة التي نجحت في ضمان مركز في قائمتنا لـ أفضل ألعاب السباقات للموبايل على مرآب لتصليح السيارات وضبط التروس وضغط الإطارات ومُخرجّات النيتروز. يسمح للاعبون بتخصيص سياراتهم بمجموعة من الحافات، وملاقط المكابح، والديكورات الداخلية. تتميز CSR Racing 2 بأكثر من 200 سيارة مرخصة رسميًا من كبار الشركات المصنعة مثل Ferrari وPorsche وAston Martin وMcLaren وBugatti وLamborghini وPagani.

F1 Mobile Racing

F1 Mobile Racing هي اللعبة الرسمية لبطولة العالم للفورمولا 1 على الأجهزة المحمولة، حيث تضم جميع الفرق والسائقين من موسم 2021 للفورمولا 1 بما في ذلك لويس هاميلتون ودانييل ريكاردو وسيباستيان فيتيل وستوفيل فاندورن. في طور الكارير، ستتمكن من التنافس ضد أكبر الأسماء في سباقات الفورمولا 1.

يمكن للاعبين ربح بطولات الدوري وكسب جوائز عن طريق التغلب على السائقين في سباقات مثيرة سائق ضد سائق من خلال وضع Multiplayer. تُوفّر F1 Mobile Racing العديد من أحداث الجائزة الكبرى المتاحة لفترة محدودة لجني المكافآت.

أفضل ألعاب السباقات للموبايل: Horizon Chase: World Tour

ألعاب السباقات

Horizon Chase: World Tour هي لعبة سباق تم نشرها بواسطة ستوديو Aquiris Game. تحتوي لعبة السباقات ثلاثية الأبعاد على مواد ومسارات تمنح اللاعبين الشعور بالنوستالجيا لألعاب 16 بت. تحتوي اللعبة على أكثر من 40 مسارًا، مع ظروف مناخية ديناميكية مثل العواصف الرملية والأمطار، لاختبار مهارات اللاعبين. وادي الموت، لوس أنجلوس، جزيرة إيستر، سانتياغو، سلفادور، كيب تاون، وتاج محل من بين العديد من الحلبات المُدرجة.

تتميز لعبة السباق هذه بموسيقى تصويرية ساحرة تتكامل بصورة عظيمة مع وتيرة اللعبة الحماسية. مع وجود أكثر من 30 سيارة للاختيار من بينها، يمكن للاعبين أداء مجموعة متنوعة من الحركات المثيرة على الطريق أثناء التنافس ضد السائقين الآخرين للفوز بالسباقات.

Traffic Rider

Traffic Rider هي لعبة سباق دراجات نارية للأندرويد مع أكثر من 10 مليون عملية تحميل فلا شك أنها واحدة من أفضل ألعاب السباقات للموبايل. هناك أربعة أوضاع متوفرة في اللعبة: Career وEndless وTime Trial وFree Ride. بالإضافة إلى هذه الأوضاع، تتواجد خرائط ديناميكية للسباق عليها، مثل الطريق السريع والصحراء والمدينة والشتاء. يمكن للاعبين أيضًا التبديل بين الظهر والليل والمساء واختيار التوقيت المناسب لهم.

العزم وعداد السرعة والفرامل هي الإحصائيات الأساسية المتاحة للاعبين لمقارنة كل دراجة بالخيارات الأخرى. سيصادف اللاعبون شاحنات وسيارات أثناء السباق ويجب عليهم تجاوزها بنجاح للحصول على نقاط إضافية.

Need For Speed No Limits

من تطوير EA الغنية عن التعريف، Need for Speed No Limits هي لعبة سباقات للأجهزة المحمولة تتيح للاعبين التسابق في مسارات وحلبات مجنونة مثل Blackridge والعديد من الأوضاع المثيرة المختلفة مثل: Rush Hour وTime Trial وDelivery وTeam Battle وHunter وNitro Rush وBlockade وAirborne.

تقدم اللعبة عددًا من السيارات الفاخرة التي سيسعد عشاق السيارات برؤيتها. Aston Martin DBS و BMW M3 GTR و Bugatti Chiron و Chevrolet Camaro SS 350 و Ferrari F40 و Ford GT و Lamborghini Aventador هي بعض السيارات الموجودة في Need for Speed No Limit.

Rebel Racing

واحدة من أفضل ألعاب السباقات

تم إصدار Rebel Racing التي تُعد واحدة من أفضل ألعاب السباقات منذ ثلاثة أعوام تقريبًا، وهي لعبة سباق لأجهزة Android وiOS. يجب على اللاعبين القيادة والانجراف وهزيمة أفضل المتسابقين في اللعبة لكسب سمعة طيبة.

تقدم اللعبة المذهلة بصريًا سيارات خارقة مثل Ford GT وLotus 3-Eleven وAriel Nomad للسباق في شوارع الساحل الغربي الأمريكي. يمكن للاعبين الفوز بالعديد من السباقات في اللعبة لجمع النقود وفتح هذه السيارات. يمكن أيضًا استخدام العملات المعدنية التي يحصل عليها اللعبة عند فوزه في السباقات لترقية السيارات وتخصيص لون الهيكل ولون العجلة وما إلى ذلك.

CarX Highway Racing

ألعاب السباقات

تم تطويرها بواسطة CarX Technologies، وهي من ضمن ألعاب السباقات للموبايل لنظامي Android وiOS. يمكن للناس أن يتسابقوا في شوارع أستراليا وفرنسا وروسيا من أجل عبور خط النهاية أولًا وهزيمة باقي المنافسين. بداية من السيارات الكلاسيكية وصولًا إلى الإصدارات الرياضية، تقدم CarX Highway Racing أكثر من 40 سيارة من أجل تجربة لعب حماسية وغامرة.

تحتوي اللعبة على وضع Free Ride الذي يتيح للاعبين القيادة بما يرضيهم دون قيود. كما يوجد وضع “وقت الهجوم” الذي يسمح للمتسابقين بالتغلب على أفضل الأرقام القياسية الزمنية في كل لفة.

Racing Fever: Moto

Racing Fever: Moto هي لعبة سباق دراجات نارية لحاملي هواتف أندرويد وiOS تقدم 4 زوايا مختلفة للكاميرا لجعل كل سباق مبهجًا للعب. تُوفر اللعبة ما يزيد عن عشرين دراجة نارية لسباقات الشوارع، وتشجيع اللاعبين على التغلب على قادة العصابات ليصبحوا الأفضل.

يمكن للاعبين استخدام ميزة النيترو لتسريع مركباتهم أثناء السباق. تقدم اللعبة للمستخدمين عدة أوضاع للعب تشمل Racing وDaily Race وFree Ride وMultiplayer.

كانت تلك قائمتنا لأفضل ألعاب السباقات الخاصة بالأجهزة المحمولة على نظامي تشغيل أندرويد وiOS، نضمن لك الاستمتاع بتجربة اللعب حماسية وغامرة عند تجربة أيًا من تلك الألعاب نظرًا لأنه تم اختيارها بعناية شديدة، إذا كنت من مُحبي قوائم ترشيحات الألعاب فلا تنس الإطلاع على قائمتنا لأفضل عالم مفتوح للموبايل شبيهة لـ GTA 5 عن طريق الضغط هنا.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى