مقالات

حدث ترفيهي جديد من Free Fire بمناسبة إجازة منتصف العام الدراسي في القاهرة!

دائمًا ما تشاركنا Free Fire بفعاليات متنوعة بين الحين والآخر لتُـبقي لاعبيها بعيدين عن أي ملل، ولكن غالبًا ما تكون تلك الفعاليات داخل Free Fire نفسها أو بالتعاون مع مشاهير وشركات عالمية، مثل ذلك الحدث تعاونًا مع الممثل المصري “محمد رمضان”، أو حفلة الذكرى السنوية الرابعة لـ Free Fire داخل اللعبة أيضًا. لكن الحدث الذي نتحدث عنه اليوم مختلف تمامًا عن تلك الفعاليات! تحت عنوان “Mall Activation”.

مكان وزمان حدث Free Fire الترفيهي الجديد

في هذا الوقت من العام يحظى المصريون بإجازة منتصف العام الدراسي، والفترة من 10 فبراير وحتى 19 من الشهر نفسه هي المدة التي اختارتها Free Fire بمناسبة هذه الإجازة لمشاركتنا بفعالية جديدة على أرض الواقع في “مول سيتي ستارز” بالقاهرة! حيث تبحث العائلة عن مكان لتقضيَ وقتًا ممتعًا وإنعاش الأجواء قليلًا، ودائمًا ما يكون “المول” على رأس تلك الأماكن.

حدث free fire

ستجدون منطقة مخصصة لـ Free Fire في “مول سيتي ستارز” في الفترة المذكورة، جاهزين لاستقبال جميع أفراد العائلة بطاقم عمل ودود ومحترف، من أجل أن تحظى العائلة بتجربة ممتعة ومرح وفير من خلال الأنشطة المختلفة المتاحة.

أنشطة حدث Mall Activation بـ”مول سيتي ستارز”

كما ذكرنا أن طاقم العمل بانتظاركم ومعهم أنشطة مليئة بالمتعة والمرح مناسبة لأفراد العائلة جميعهم. إليكم جميع تلك الأنشطة:

اكسب جوائز رائعة من “العجلة الدوارة”!

حمّل Free Fire على هاتفك، وبمجرد أن تقوم بتحميل اللعبة تحصل على فرصة للفوز بإحدى الجوائز الآتية من خلال “العجلة الدوارة”، والتي تحمل شعار Free Fire:

  • تيشيرت
  • إسورة
  • ميدالية مفاتيح
  • كتب جديدة
  • قبعة “كاب”
  • كوب
  • حقيبة خصر

منطقة مخصصة للأزياء التنكرية “Cosplay”

هناك أيضًا منطقة مخصصة لاستعراض الأزياء التنكرية للشخصيات من مُختلف الألعاب، لذا قم بتجهيز الزي الخاص بك واستعرضه أمام “المتنكرين” الآخرين، أو اذهب لالتقاط الصور معهم وقضاء وقت ممتع!

حدث free fire

بطولات مصغرة في Free Fire

تظن أن لديك المهارة في البقاء وإقصاء منافسيك لتحقيق المركز الأول في مباريات Free Fire؟ إذًا هذه فرصتك لتختبر ذلك الظن! ستُقام مباريات تنافسية مصغرة بين المشاركين، لذا أحضر هاتفك وأبقه مشحونًا وجرّب كيف يمكن أن يكون اللعب على المستوى التنافسي، ولو كان مُصغرًا !

لا تفوت فرصة مقابلة أشهر صناع المحتوى!

Free Fire تزيد من حماسة الأجواء وتعلن عن تواجد اثنين من أشهر صناع المحتوى المصريين: Eslam Adly و Faramawy! صانعا المحتوى المرئي الشهيران سيتواجدان في “مول سيتي ستارز” في فترة الحدث لمقابلتكم والتقاط بعض الصور أيضًا، فلا تفوت تلك الفرصةوكن على الموعد!


لا تنسَ متابعة صفحات Games Mix و Mobile Mix، بالإضافة إلى صفحات Free Fire عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل متابعة تلك الفعاليات وآخر المستجدات، وسننتظركم من 10 وحتى 19 فبراير في “مول سيتي ستارز” بالقاهرة!

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى