مقالات

العب COD Mobile مع Infinix في مهرجان Insomnia Egypt واكسب جوائز مالية ضخمة!

الساعة تدق والوقت يقترب نحو مهرجان Insomnia Egypt في حلته الجديدة ونسخته الثالثة في القاهرة، حيث تلتقي أبرز وأكثر الفعاليات إثارة وحماسًا لمجتمع اللاعبين في مكانٍ واحد وعلى مدار 3 أيام كاملة، وإحدى تلك الفعاليات هي البطولات في مُختلف الألعاب على الهواتف والحاسب الشخصي، من PUBG Mobile و COD Mobile حتى Fortnite و Valorant، كلها متاحة لجميع الحاضرين في المهرجان. تلك البطولات تكون برعاية أضخم وأشهر الشركات، وإحدى تلك الشركات التي ستسجل حضورًا كبيرًا في المهرجان هي شركة Infinix بالطبع!

شركة Infinix تُعد واحدة من أنجح وأشهر شركات الهواتف في مصر. الشركة التي تتميز منتجاتها بتحقيق المعادلة الصعبة في الجمع بين الجودة المميزة والسعر المناسب لمعظم الفئات، والتي منذ تأسيسها في 2013 استطاعت أن تبني لنفسها اسمًا طيبًا بين عملائها عمومًا، وفي مصر خصوصًا منذ أن اقتحمت السوق المصري في 2017، ومنذ ذلك الوقت وهي تناطح كبرى شركات الهواتف بشدة، واستطاعت كسب ثقة الجمهور المصري.

بطولة COD Mobile بالتعاون مع Infinix في مهرجان Insomnia Egypt

في أنباء سارة للاعبي COD Mobile، بمجرد حضورك لمهرجان Insomnia Egypt يمكنك المشاركة في بطولة COD Mobile برعاية شركة Infinix، حيث أن Infinix هي من تقدم الجوائز المالية، كما أن البطولة ستُلعب باستخدام هواتف Infinix التي تنتظرك بالمعرض.

تفاصيل البطولة: الجوائز النقدية والمواعيد

تُقام البطولة في مباريات فردية “Solo” باستخدام نسخة الهواتف من اللعبة ولن يتم استخدام المحاكي.

cod mobile infinix

على مدار 3 أيام، ستُقام البطولة بمجموع جوائز نقدية 30 ألف جنيهًا مصريًا، بواقع 10 آلاف جنيه مصري و 4 فائزين في اليوم الواحد! يتم توزيع الجوائز كالتالي:

  • المركز الأول: 5000 جنيهًا
  • المركز الثاني: 2500 جنيهًا
  • المركز الثالث: 1500 جنيهًا
  • المركز الرابع: 1000 جنيهًا

يُفتح التسجيل في الأوقات المحددة التالية بمهرجان Insomnia Egypt:

  • يوم الخميس – 17 فبراير: من الساعة 2 ظهرًا حتى 5 مساءً
  • يوم الجمعة – 18 فبراير: من الساعة 10 صباحًا حتى 3 عصرًا
  • يوم السبت – 19 فبراير: من الساعة 10 صباحًا حتى 3 عصرًا

إليك كل ما تحتاج معرفته عن مهرجان Insomnia Egypt:

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى