أخبار

بعد فشلها: لاعبي Battlefield 2042 يطالبون باستعادة أموالهم!

مع صدور لعبة Battlefield 2042 في نوفمبر الماضي كان محبي السلسلة متحمسين بشدة لتجربتها لكن لسوء الحظ لم تقدم اللعبة للاعبين التجربة التي كانوا يتوقعونها بالرغم من أنها تباع بسعر 70 دولار، حتى أن شركة Electronic Arts لم تتحدث عن أي شيء بخصوصها في التقرير المالي الاخير وهذا يدل على فشل اللعبة.

الأن وبعد أن تبين للاعبي لعبة Battlefield 2042 أنها بالفعل لم تقدم التجربة المطلوبة منها، وان شركة EA تحتاج لوقت طويل لتحسين اللعبة وإزالة كل الأخطاء التقنية المتواجدة، فقد أصيبوا بالغضب وطالبوا الشركة باستعادة أموالهم.

حيث وقع عدد كبير من لاعبي لعبة Battlefield 2042 عريضة يطالبون فيها شركة Electronic Arts باستعادة أموالهم بعد أن خاب أملهم بسبب الأداء التقني السيء للعبة التي كانوا يتوقعون منها أداء تقني أفضل، ووصلت عدد التوقيعات على العريضة إلى 56 ألف توقيع وهو ما يؤكد أن عدد كبير من اللاعبين قد سئموا من أداء اللعبة السيء.

Battlefield

أما عن سبب توقيع لاعبي Battlefield 2042 على العريضة، فقد قالوا في بيان:

“كان إصدار EA للعبة Battlefield 2042 بمثابة سخرية من كل عميل اشترى لعبة الفيديو هذه مقابل 70 دولارًا أمريكيًا بسبب الإعلانات الكاذبة لشركة EA.

وفقًا للعديد من تقارير المستهلكين ، لم تف شركة Electronic Arts و DICE بالعديد من الوعود التي قُطعت عند الإطلاق ، وتم إطلاق Battlefield 2042 على أنها غير قابلة للعب. حتى اليوم ، تحتوي Battlefield 2042 على أخطاء أدت إلى تغيير التجربة داخل اللعبة بشكل كبير لدرجة أنها تعتبر إصدارًا غير مكتمل من قبل العديد من أعضاء المجتمع.

في الواقع، كانت لعبة Battlefield 2042 سيئة الصنع لدرجة أن Steam، المزود المشهور للغاية لألعاب الفيديو على الكمبيوتر، يسمح للعملاء باسترداد الأموال بالكامل”.

إذا كنتم تودون أيضًا المساهمة في دفع شركة النشر Electronic Arts في إعادة أموال اللاعبين، فيمكنك الأن المشاركة في التوقيع أيضاً على العريضة من هنا.

يذكر أن شركة EA كانت قد أكدت سابقاً أنهم يعملون بكل جهدهم الأن لإصلاح المشاكل التقنية المتواجدة في أحدث أجزاء سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Battlefield. هذا وقد قامت الشركة بتأجيل تحديث الموسم الأول للعبة حتى بداية الصيف المقبل.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى