أخبار

لاعبو Apex Legends يطالبون بإصلاحات فورية على حساب المحتويات الجديدة!

اللاعبون لا يريدون محتويات جديدة قبل إصلاح مشاكل المخدمات، الصوت والمزيد

لربما كان الاستقال إيجابياً لحد ما مع الموسم العاشر الجديد وما جلبه من تغييرات وإضافة شخصية Seer الجديدة، إلا أن لاعبي Apex Legends قد اجتمعوا سويةً ليطالبوا استديو Respawn Entertainment بالتصرف ووضع حد للعديد من المشاكل التي تُخرب عليهم متعة اللعب، حتى وإن عنى ذلك تجاوز موسم كامل من المحتويات.

على الرغم من أن مشاكل Apex Legends بعيدة كل البعد عن أن تكون كارثية كمشكلة الغشاشين في Warzone أو مشاكل PUBG العديدة، إلا أنها تمتلك نصيبها الوافر من الأخطاء التقنية، القدرات الغير مفيدة للشخصيات، ومشاكل في المخدمات الشبكية. كل ذلك دعى اللاعبين للمطالبة بإصلاحات فورية تُعيد اللعبة إلى السكة الصحيحة.

مُستخدم Twitter يدعى “Kherzii” قد بدأ عريضة تنص على تجاوز الموسم 11 وعدم تقديم أي محتويات جديدة، وتركيز المطورين على إصلاح الشخصيات والمشاكل التقنية وتشديد الخناق على الغشاشين، ومن ثم العودة في الموسم 12 بجميع المحتويات الجديدة المخطط لها، وذلك بشكل شبيه لما قامت به Rainbow Six Siege عندما أطلقت “Operation Health” التي ركزت على إصلاح اللعبة.

سرعان ما لقيت التغريدة رواجاً بين اللاعبين عبر تويتر و Reddit، ليتفق الجميع على أهمية إصلاح اللعبة وتحسينها بشكل يجعل منها أكثر ثباتاً للتحديثات القادمة في المستقبل. ما نزال لم نحصل على رد من ممثلي الشركة على هذه المطالبات، إلا أننا سنوافيكم بذلك حال وقوعه.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى