أخبارهواتف

تسريب لقطات من داخل Assassin’s Creed Codename: Jade

خلال حدث Ubisoft Forward الأخير كشفت الشركة الفرنسية بشكل رسمي عن منصة Assassin’s Creed Infinity. التي من المفترض أن تكون كمكان موحد لجميع أجزاء Assassin’s Creed القادمة وعلى رأسهم جزء Mirage في العراق. وخلال الحدث كشفت عن ألعاب أخرى من بينهم جزء للهواتف الذكية تحت الإسم الرمزي Assassin’s Creed Jade . منذ الإعلان عن هذا الجزء لم يتم الكشف عن تفاصيل كثيرة، حتى تم تسريب لقطات للعبة مؤخرًا.

بحسب المسرب الشهير Tom Henderson صاحب موقع Insider Gaming المتخصص في تسريبات ألعاب الفيديو. فلقد قام بنشر مقطع فيديو مدته 3 دقائق من بداية اللعبة. حيث يتحكم اللاعب بشخصية صينية تدعى Dengling Bai يدافع عن أحد القلاع من المهاجمين.

للأسف تم حذف مقطع الفيديو الخاص بلعبة Assassin’s Creed Jade. لكن يمكنكم رؤيته من هنا. ويتواجد مقطع فيديو أطول للعبة مدته 20 دقيقة شاهده من هنا أيضاً.

Assassin's Creed Jade

إذا ركزت في المقطع المسرب للعبة، ستجد أنها تشبه الأجزاء الأخيرة إلى حد كبير على صعيد أسلوب اللعب. بالأخص جزئى Odyssey و Valhalla، كما تبدو اللعبة بمظهر رائع ليس فقط على صعيد أسلوب اللعب ولكن حتى على صعيد الرسوميات، فإذا صدرت اللعبة بهذا الشكل فإنها ستقدم طفرة في ألعاب الفيديو عبر الهواتف الذكية.

نحن لا نملك الكثير من التفاصيل حول لعبة Assassin’s Creed الخاصة بالهواتف الذكية، والتي تحمل الاسم الرمزي Jade، لكن بهذا الذي رأيناه فإننا على موعد مع جزء مميز من Assassin’s Creed حتى ولو كان للهواتف الذكية، فمن النظرة الأولى اللعبة تقدم مستوى رسوميات جيد وأسلوب لعب ممتاز بجانب المشاهد السينمائية التي تواجد مشهد منها خلال الفيديو المسرب أعلاه ونتمنى أن تصدر بهذا الشكل بالفعل. نتوقع أن تصدر اللعبة في وقت ما من عام 2023 المقبل أو ربما في عام 2024.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى