أخبار

100 ألف لاعب نشط جربوا بيتا Back 4 Blood المُغلقة

وتوقعات بزيادة الأرقام بشكل ضخم خلال الفترة المفتوحة

من الواضح أن لعبة Back 4 Blood ستُحقق نجاحًا أسطوريًا عند إطلاقها في أكتوبر المُقبل. الأرقام الأولية التي جاءت من الطلبات المُسبقة كانت عملاقة، واليوم تأتينا أرقام قياسية جديدة من قاعدة بيانات متجر Steam تتحدث حول عدد اللاعبين النشطين الذين جربوا البيتا في نفس الوقت.

خلال أول 24 ساعة من إصدار البيتا، تمكنت من كسر رقم 74 ألف لاعب نشط، ولكن خلال اليوم الثاني زادت أرقام بيتا Back 4 Blood بشكل ملحوظ لتقترب من 100 ألف لاعب ( تحديدًا 98,024 ). بالنسبة لبيتا مُغلقة، فتلك أرقام كبيرة جدًا وتؤكد على أن اللاعبين متحمسين للعودة لعالم يُشبه سلسلة Left 4 Dead. يُذكر أن تلك الأرقام حققتها بيتا مُغلقة حيث يجب عليك طلب اللعبة مُسبقًا أو القيام ببعض الخطوات للحصول على كود لها، فما بالكم بأرقام البيتا المفتوحة!

في الأيام الماضية علمنا أن اللعبة سيطرت على مبيعات Steam وتفوقت على مجموعة من الإصدارات القوية من ضمنهم لعبة الـ MMO الجديدة من Amazon وهي New World. البيتا المُغلقة لـ Back 4 Blood انتهت اليوم ولكن لا تقلقوا، فالبيتا المفتوحة ستبدأ في 12 أغسطس، تعرف على تفاصيل أكثر من هنا.

متى تأتينا النسخة النهائية من Back 4 Blood ؟

تتوفر Back 4 Blood على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S في 12 أكتوبر 2021 بسعر 60 دولار. إذا أردت تجربة اللعبة بمبلغ أقل فيمكنك الحصول عليها ضمن اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass سواء على منصة الحاسب الشخصي، أو على منصات Xbox للجيل الجديد والسابق.

جدير بالذكر أن اللعبة تدعم خاصية اللعب المشترك بين كل المنصات المذكورة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى