أخبار

لم يتم تأجيل Battlefield 2042 بسبب المشاكل التقنية

بل لأن اللعبة تحتاج المزيد من العمل فقط!

منذ بضعة أيام، كشف استوديو EA DICE عن تأجيل إصدار لعبته المنتظرة Battlefield 2042 من 22 أكتوبر حتى 19 نوفمبر 2021. العديد من اللاعبين ظنوا أن السبب الرئيسي للتأجيل هو أن اللعبة تُعاني من مشاكل في عملية التطوير خاصةً وأننا لم نسمع عنها أخبار كثيرة خلال الفترة الماضية ولم يتم تحديد موعد البيتا الخاصة باللعبة. أحد المطورين رد عبر حسابه على موقع Twitter حتى يطمئن اللاعبين على اللعبة.

هذا ما وضحه المُطور Jim Hejl حول Battlefield 2042 عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter :

” مرحبًا، أُقدر حقًا كل الدعم من مجتمع اللاعبين فيما يتعلق بتواريخ الإصدار الجديدة الخاصة بلعبة Battlefield 2042. من الجيد أنكم تثقوا بنا، ويجب عليكم فعل ذلك. إنها لعبة قوية. هذه ليست أول عملية تطوير لي. اللعبة لا تُعاني من مشاكل، ولكنها تحتاج فقط المزيد من الوقت في عملية التطوير. تحلوا بالإيمان.”

شخصيًا عندي ثقة تامة باستوديو EA DICE وبما سيُقدمه لنا مع لعبة Battlefield 2042. إذا كانت اللعبة تحتاج المزيد من الوقت فلا توجد مشكلة، اتركوا للاستوديو كل الوقت الذي يحتاجه حتى يُقدم لنا تجربة قوية تليق بعنوان Battlefield ومجتمع لاعبيه.

Battlefield game

على حسب آخر الشائعات، فإن البيتا الخاصة باللعبة من المفترض أن تبدأ خلال أوائل شهر أكتوبر المُقبل (تحديدًا في الفترة بين 6 و 8 أكتوبر). حتى الآن لا يوجد تأكيد رسمي من استوديو DICE، ولكن توقعوا المزيد من التفاصيل خلال الأيام المُقبلة.

تتوفر Battlefield 2042 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 19 نوفمبر 2022. هنالك نسخة مُعينة من اللعبة ستجعلك قادرًا على تجربتها بدايةً من 12 نوفمبر وليس 19!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى