أخبار

انتهاء سيناريو الموسم الثالث من مسلسل The Witcher!

بعد صدور الموسم الثاني من مسلسل The Witcher بيوم، يبدو أننا سنرى الموسم الثالث في وقت أقرب مما نتوقع، حيث أعلن الفريق المسئول عن انتهائه من كتابة سيناريو الموسم الثالث من المسلسل الشهير!

The Witcher
The Witcher 2

هل اقترب الموسم الثالث من مسلسل The Witcher؟

صرحت مديرة عرض الموسم الثالث من مسلسل The Witcher أننا ما زلنا بعيدون عن مشاهدة الموسم الثالث من المسلسل، وهذا يعني أن العمل بدأ للتو، وما زال الوقت مبكراً حتى يرى -الموسم الثالث- النور.

صرحت المديرة Hissrich إلى TechRadar في وقت سابق الآتي:

في الواقع هذا آخر أسبوع في كتابة السيناريو… بالكاد انتهينا من مرحلة كتابة السيناريو، وهو رائع. أشعر بسعادة غامرة حول تشكيل الموسم الجديد لأنه يستند إلى كتابي المفضل في الملحمة، إنه كتاب Time of Contempt

كما تشعر أن الموسم الأول والثاني بمثابة تمهيد لشيء ضخم على وشك الحدوث، وأضافت:

لكن العملية الإبداعية بدأت للتو. نحن لدينا السيناريو، والآن سنحضر المخرجين والممثلين مجدداً، ونبدأ حقاً في الخوض بشكل أعمق والتفكير مرة أخرى والتأكد من أنه الموسم المثالي

من المعروف أن Henry Cavill هو بطل الموسمين الأول والثاني من مسلسل The Witcher، ولا مانع من وجوده في الموسم الثالث. لقد كشف منذ وقت قريب عن رغبته في المشاركة في بطولة فيلم عن لعبة Red Dead Redemption 2، وكشف أيضاً عن رغبته في أخذ بطولة الموسم القادم من مسلسل Mass Effect، كما أنه لمح إلى مشاركته في عمل خاص بالمسلسل.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى