أخبار

تسريب موعد إصدار Final Fantasy 16؟

هل تكون هذه النظرية عن موعد إصدار Final Fantasy 16 صحيحة؟

منذ أن تم عرضها قبل ما يقارب العام عبر عرض ترويجي وحيد، تشوّق الملايين من محبي سلسلة Final Fantasy لهذا الإصدار الجديد بالكامل منذ قدوم Final Fantasy 15 في 2016، إلا أن قلة المعلومات الجديدة ونُدرتها جعل من Final Fantasy 16/XVI المشروع الأكثر انتظاراً بالنسبة للكثيرين.

مازلنا لا نعلم موعد الإصدار بشكل رسمي، إلا أن بعض المعجبين قد ادعوا بأننا حصلنا عليه بشكل خفي ضمن مؤتمر PlayStation Showcase الأخير، والذي تضمن إعلانات أخرى منتظرة مثل Spider-Man 2 وعرض God of War: Ragnarok المرتقب. بالرغم من عدم حضورها مما خيب الآمال، إلا أنه لربما تم تسريب موعد الإصدار بطريقة ذكية فاتت الكثيرين.

أثناء مُقدمة المؤتمر، لاحظ المعجبين وجود لافتة تحمل عبارة “Valisthea 06.16” يُمكنك رؤيتها في الثانية 0:38 من الفيديو أدناه. المثير للاهتمام هو كون “Valisthea” اسم العالم الذي ستأخذ به Final Fantasy 16 مكاناً، لذا يظن الكثيرون الآن بأن ذلك كان تسريباً ذكياً من Sony لموعد الإصدار والذي يشير إلى السادس عشر من يونيو للعام القادم.

الفيديو الترويجي حمل عدة إشارات لألعاب تم عرضها خلال المؤتمر، كظهور لافتة God of War: Ragnarok وإشارة إلى Alan Wake، لذا قد يعني هذا بأن Final Fantasy 16 لربما كان من المخطط عرضها وتم إلغاء الأمر في اللحظة الأخيرة. بكل الأحوال، مازلنا نأمل بأن تظهر اللعبة خلال مؤتمر Tokyo Games Show في 30 سبتمبر، على الرغم من عدم تأكيد Square Enix لذلك حتى اللحظة.

https://www.youtube.com/watch?v=4yuEnY9ItqA

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى