أخبار

رسميًا : لعبة Forspoken ستدعم اللغة العربية الفصحى

ترجمة للنصوص والقوائم

عام 2022 سيكون مليء بالحصريات القوية لمنصتي PlayStation 5 و Xbox Series X|S. واحدة من حصريات PlayStation المنتظرة هي Forspoken والتي تأتينا من تطوير استوديو Luminous Productions ونشر شركة Square Enix. مثل باقي حصريات PlayStation الأخيرة، فاللعبة ستكون مترجمة بالكامل للغة العربية الفصحى.

Forspoken

صفحة اللعبة عبر متجر Steam تم تحديثها البارحة وتم التأكيد على أن اللعبة ستدعم اللغة العربية بالكامل من ناحية ترجمة النصوص والقوائم. للأسف اللعبة لن تكون مُدبلجة للغة العربية مثل God of War: Ragnarok او Horizon Forbidden West ولكننا على الأقل سنحصل على ترجمة كاملة لمحتوى اللعبة.

Forspoken تُقدم لك تجربة مختلفة في عالم مفتوح عملاق ومميز رسوميًا حيث تعتمد اللعبة بشكل أساسي على الحركة والتنقل السريع من مكان لآخر وأثناء مواجهة الأعداء. أيضًا اللعبة تُضيف عناصر الـ Action RPG لتجعل تخصيصات اللاعبين لها تأثير على أسلوب اللعب. مع اقتراب موعد إصدارها، فمن المتوقع أن يتم استعراض اللعبة بشكل أكبر خلال الفترة القادمة وفعليًا لا توجد فرصة أفضل من حفل The Game Awards 2021.

جدير بالذكر أن الإعلامي Geoff Keighley أكد مُسبقًا أن حفل The Game Awards هذا العام سيكون عملاقًا وسيضم أكثر من 40 لعبة، لتفاصيل أكثر.

Forspoken قادمة بشكل حصري لمنصتي الحاسب الشخصي و PlayStation 5 في ربيع 2022. اللعبة حصرية مؤقتة وستصدر بعد فترة على منصتي Xbox Series X|S أيضًا. حتى الآن لم يتم الكشف عن متطلبات تشغيل نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى