أخبار

GTA 6 تدخل المراحل الأخيرة من التطوير في ظل استدعاء Rockstar لموظفيها

في بريد إلكتروني داخلي من شركة Rockstar، كُشف أن الشركة بدأت تلزم موظفيها بالعودة للعمل في المكاتب بشكل كامل، أي خمسة أيام في الأسبوع، وذلك بمناسبة دخول GTA 6 مراحل التطوير الأخيرة.

كان المطورون يعملون من المنزل بنسبة أكبر من الحضور في المكتب، وهو حال أغلب استوديوهات التطوير في فترة ما بعد جائحة الكورونا، لكن تقريرًا من موقع Bloomberg كشف عن بريد إلكتروني داخلي في Rockstar تم إرساله الأربعاء الماضي، يلزم الموظفين بالعودة للعمل في المكتب خمسة أيام في الأسبوع، وذلك بدءًا من إبريل القادم.

في البريد الإلكتروني كتب Jenn Kolbe، مسؤول النشر في Rockstar، وقال أن السبب وراء القرار هو زيادة الإنتاجية وسرية المشروع، حيث أوضح: “اتخاذ هذا القرار في الوقت الحالي سيساعدنا على إطلاق جزء GTA القادم بالجودة المطلوبة والتي نعلمها جيدًا، بالإضافة إلى إحكام جدول الإطلاق المناسب لحجم اللعبة”.

حتى الآن من المقرر أن تصدر GTA 6 في 2025، وبالرغم من أن Rockstar لم تعلن عن التاريخ المحدد، هذه المعلومات الجديدة عن دخول اللعبة مراحل التطوير الأخيرة، بجانب ما أفادته الجلسة المالية الأخيرة لشركة Take-Two، تزيد من احتمالية إصدارها في الربع الأول من 2025، ونتوقع المزيد من العروض الدعائية لـ GTA 6 في الأشهر المقبلة.

هذا القرار يعني أيضًا أن الشركة تريد الحفاظ على أعلى مستويات السرية والأمان في المرحلة القادمة، وتجنب أي نوع من أنواع التسريبات قبل الإصدار المنتظر في 2025، خاصةً وأن الشركة قد عانت من تسريبات هائلة في السنوات الماضية، بدءًا من لقطات من مراحل التطوير المختلفة، وحتى تسريب الإعلان الرسمي الأول للعبة في ديسمبر الماضي قبل عرضه بساعات.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى