أخبار

الطلب المسبق للعبة GTA 6 قد يبدأ من 12 ديسمبر – وفقاً لإشاعة جديدة

تسبب إعلان Rockstar بأنها ستشكف عن الإعلان التشويقي للعبة GTA 6 مطلع ديسمبر القادم في حالة من الترقب المصحوبة بالحماس حول ما الذي ستقدمه اللعبة وميعاد الطلب المسبق. وفقاً لإشاعة حديثة، فإن الطلب المسبق سيكون أقرب مما نتوقع، حيث يدعي أحدهم بأن 12 ديسمبر هو اليوم الموعود للطلب المسبق.

تعود هذه الإشاعة لصورة عبر منصة X يذكر فيها وكيل متجر Argos أن النسخة الرقمية من اللعبة لمنصات Xbox Series X|S و PS5 ستكون قابلة للطلب المسبق في يوم 12 ديسمبر القادم، وأن الموزعون قد أكدوا ذلك. عندما سأل حساب Rockstar Universe دعم Argos عن الأمر، أجاب الوكيل بأن GTA 6 ستكون متاحة للحجز المسبق بمجرد تحديد موعد إصدار اللعبة رسمياً.

GTA 6

بينما لا يمكن الجزم بصحة هذه الصورة المتداولة إلا أنها تضيف المزيد من التساؤلات عن التكهنات حول ميعاد صدور اللعبة. الجدير بالذكر أن شهر ديسمبر يمثل الذكرى الخامسة والعشرين لألعاب Rockstar Games، وهو ما يفسب اختيار شهر ديسمبر للإعلان التشويقي، ولكن لا يشترط أن يتم الكشف عن ميعاد إصدار مبدئي للعبة.

يتوقع Tez2، وهو مصدر مطلع على أخبار Rockstar أن GTA 6 ستصدر في ربيع عام 2025 وفقاً لتوقعات العديد من المطورين حسب تصريحه. يستند المسرب في توقعه لميل Rockstar لتحديد الربيع كميعاد صدور لبعض الألعاب السابقة، ومنها GTA 5 و Red Dead Redemption 2، واللتان شهدتا تأجيلاً وأُطلقا في الأشهر الأخيرة من العام، وهو ما قد يكون نفس سيناريو GTA 6.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى