أخبار

متخطية عناوين ضخمة.. High on Life تصبح أضخم إطلاق للعبة فردية عبر Game Pass

منذ أيام صدرت لعبة High on Life من تطوير استوديو Squanch Games المملوك لمبتكر المسلسل الشهير Rick & Morty، ولم يمضِ الكثير حتى انفجرت شعبية اللعبة ونالت إعجاب الجميع.

وفقًا للخبر المنشور عبر مدونة Xbox فإن لعبة التصويب ذات الحس الفكاهي المميز والطابع الفريد تصبح رسميًا أضخم إطلاق للعبة فردية عبر خدمة Game Pass على الإطلاق، متخطية بذلك عناوين قوية كـ A Plague Tale: Requiem. ليس ذلك فحسب، بل أصبحت أضخم إصدار من استوديو طرف ثالث على الإطلاق عبر Game Pass، وأيضًا أضخم إصدار عبر الخدمة في 2022 برمتها.

high on life

هذه الإحصاءة تمت وفقًا لعدد الساعات التي قضاها مشتركو الخدمة مع اللعبة في أيامها الأولى من الإصدار.

بعد ذلك النجاح الهائل، صرّح Mike Fridley المدير التنفيذي للاستوديو قائلًا:

إنها لعبتنا الأولى التي تصدر عبر خدمة Game Pass، ونحن مذهولون بأراء اللاعبين حول لعبتنا، فلطالما كان هدفنا أن نطور ألعابًا نحب أن نلعبها كلاعبين، وخدمة Game Pass تساعدنا على الوصول للاعبين الذين يريدون لعب ألعابنا أيضًا.

Mike Fridley

بعد ذلك النجاح، بالتأكيد لن تكون اللعبة هي مشروع الاستوديو الأخير، ونأمل أن يستمر في العمل بنفس الشغف، لنستمتع بألعاب رائعة أخرى منهم.

High on Life متاحة حاليًا، ومنذ يومها الأول، لمشتركي خدمة Game Pass عبر Xbox والحاسب الشخصي.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى