أخبار

تعرف على أقوى سلاح في Starfield وهذه هي طريقة الحصول عليه!

هل تريد الحصول على أسلحة أسطورية في Starfield؟ هناك الكثير من الأسلحة القوية في لعبة الآر بي جي الجديدة من Bethesda والتي يمكنها أن تمنحك دفعة قوية في تجربة لعبك. من بندقية الليزر التي تذيب الأعداء إلى المسدس فائق الدقة الذي يفتك بمن يعترض طريقك بطلقة واحدة فقط.

ولكن العائق هنا هو أن بعض أقوى الأسلحة مُقفلة خلف المهام المتأخرة في اللعبة، ولن تتمكن من وضع يديك عليها سوى من خلال إكمال مهام جانبية معينة أو مهمات القصة الرئيسية أو من خلال زيارة بعض تجار الأسلحة العديدين في اللعبة، لذا إذا بدأت اللعب للتو، فلن تراها في أي وقت قريب، وأحدها هو سلاح Keelhauler الفتّاك!

يعد Keelhauser بلا شك أحد أفضل الأسلحة في Starfield بأكملها. يستخدم هذا المسدس الباليستي الأسطوري ذخيرة .43 MI ويبدو وكأنه مزيج من الصفائح المعدنية المطلية باللون الأحمر، مع عبارة “Fleet First” والتي تعني الأسطول أولًا مرسومة على المقبض.

يأتي هذا السلاح الفتّاك مع أربع خصائص مميزة وهي Long Barrel و Recon Laser Sight و Compensator و Fully Automatic. كما يأتي مزودًا بثلاث ميزات خاصة تُفسح مجالًا صغيرًا لإثارة غضب الأعداء أو ترويعهم أثناء إلحاق المزيد من الضرر عندما ترتدي دروعًا أقل.

لكي تحصل على هذا السلاح الجبّار، سيتعين عليك أن يتم القبض عليك من قبل جماعة United Colonies للمرة الأولى. تأكد من الاستسلام بهدوء عندما يحدث ذلك، لأنك ستنطلق بعدها في مهمة تُدعى “Deep Cover” حيث تبتزك جماعة UC للتسلل إلى فصيل القراصنة المعروف باسم Crimson Fleet. سيتعين عليك متابعة المهمة حتى “Rook Takes King” وفي نهايتها، ستصبح رسميًا جزءًا من أسطول Crimson Fleet وستحصل على Keelhauler.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى