أخبار

نمط تعدد اللاعبين في The Last of Us 2 قادم بشكل منفصل والمزيد من التفاصيل الجديدة

لقد اختبرت مغامرة Ellie القصصية، والآن استعد لإبراز مهارتك مع لاعبي The Last of Us 2 الآخرين في النمط الجديد

إنه لوقت مثير للاهتمام حقاً بالنسبة لمعجبي The Last of Us. من مسلسل HBO الذي يقتبس أحداث اللعبة الأولى، إلى تقارير عن وجود Remake لها، ومن ثم إشاعات عن نمط باتل رويال لتعدد اللاعبين في The Last of Us Part 2. اليوم، المزيد من التفاصيل قد تم الكشف عنها بالنسبة لتلك الأخيرة، وذلك عبر استديو Naughty Dog بنفسه.

إن لم تكن تعلم، فلعبة The Last of Us Part 2 كان من المفترض بأن تتضمن نمطاً جماعياً مثلها كمثل الجزء الأول، إلا أن عمل الفريق على هذا النمط لفترة من الزمن جعل الأمر واضحاً بأنه سيكون مشروعاً أكبر من الحجم المخطط له، لذا تم إلغاؤه من الإصدار الأساسي والحديث عن العمل عليه بشكل منفصل، والآن ها هي التفاصيل الرسمية الأولى التي نعلمها عنه.

وفقاً لحساب “Naughty Dog Jobs” عبر تويتر، فالاستديو المتواجد في كاليفورنيا يقوم حالياً برفد المزيد من الكوادر للمساعدة بالعمل على تجربة اللعب الجماعي المنتظرة، حيث سينضم الموظفون الجدد إلى “المُصمم المالي” الذي تم ضمه منذ فترة وجيزة ليقترح الأمر كون اللعبة من نوع “الألعاب الخدمية” ذات التحديثات المستمرة.

الشواغر تتضمن مصممي مراحل، أنظمة لعب، مؤثرات بصرية والمزيد، وذلك للعمل على “جلب تجربة سينيمائية بين اللاعبين في نمط تعددي منفصل.”

العبارة السابقة مهمة للغاية، فهي لم تكشف فقط بأن النمط سيكون لعبة منفصلة بالكامل (أي أنها قد تكون مدفوعة الثمن بشكل خارجي عن اللعبة الأساسية)، بل إضافة لكون التجربة “سينيمائية” مهما كان يعني الأمر. ربما يكون الأمر حقاً أكبر مما توقعنا، ويسعى الاستديو لتقديم تجربة مختلفة بالفعل عن أي شيء رأيناه من قبل.

مهما كان الأمر فقد يأخذ المزيد من الوقت، فعملية تعيين الموظفين الإضافيين بدأت لتوها، لذا من المُستبعد رؤية النمط الجديد خلال 2021. مع تأجيل عدة عناوين من Sony إلى 2022، قد يكون العام المقبل مشغولاً حقاً بالتجارب المميزة.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى