أخبار

الكشف عن موعد إصدار Life is Strange Remastered

تأتينا في أوائل 2022

نسخة الريماستر من Life is Strange كان من المقرر لها أن تصدر في شهر سبتمبر الجاري بجانب الجزء الثالث الرئيسي من السلسلة Life is Strange: True Colors، ولكن الشركة قررت تأجيل الإصدار حتى عام 2022 لأن استوديو Deck Nine احتاج المزيد من الوقت لضمان تقديم أفضل تجربة للاعبين في تلك النسخة الجديدة.

البارحة تم الكشف بشكل رسمي عن موعد الإصدار الجديد لـ Life is Strange: Remastered Collection حيث سيتم إطلاقها خلال شهر فبراير 2022.

Life Strange Remastered

تلك هي كل المميزات التي ستُقدمها مجموعة Life is Strange Remastered  :

  • ستحصل ضمنها على ريماستر للجزء الأول من السلسلة بالإضافة للعبة الفرعية المميزة Before The Storm
  • تحسينات للمشاهدة السينمائية عن طريق استخدام تقنية الـ Motion Capture
  • تحسينات كبيرة لرسومات الشخصيات وبيئات اللعب واستخدام محرك جديد لتقديم إضاءة عالية الجودة مثل الجزء الثالث
  • إضافة بعض التحسينات الجديدة على أسلوب اللعب وحل الألغاز
  • تلك النسخة تضم كل المحتوى الإضافي (الذي كان متوفرًا في النسخ الـ Deluxe)

Life is Strange: Remastered Collection تتوفر بشكل رسمي في 1 فبراير 2022 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S وNintendo Switch بالإضافة لخدمة البث السحابي Google Stadia. يمكنك طلب اللعبة مُبكرًا حتى تحصل على بعض الإضافات المميزة لمختلف الشخصيات.

بالنسبة للجزء الثالث Life is Strange: True Colors فهو متوفر الآن على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S وسيصدر على منصة Nintendo Switch في وقتٍ لاحق من عام 2021. يُذكر أننا سنحصل على إضافة مدفوعة للجزء الثالث في 30 سبتمبر تحت اسم Wavelength DLC وستتحدث عن قصة شخصية Steph.

يُذكر أن السلسلة لها جزء ثاني رائع صدر منه أولى الحلقات في 2018 واستمر في الصدور خلال عام 2019 بأربعة حلقات أخرى. يمكنك تحميل الحلقة الأولى من الجزء الثاني بشكل مجاني بالكامل، ثم بعد ذلك يمكنك شراء باقي حلقات اللعبة بشكل منفصل، احصل على اللعبة من متجر Steam.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى