أخبار

إن كنت بانتظار إعادة إصدار محسنة من Modern Warfare 3 فلدينا خبر سيء لك

قد يخيب أمل الكثير من محبي Call of Duty مع تصريح Activision الجديد عن سلسلة Modern Warfare

انظر، كلنا نود بأن يُعاد انتاج جميع ألعابنا المفضلة على شكل Remaster أو Remake، إلا أن ذلك قد لا يتحقق في أي وقت قريب. على الرغم من قوة الشائعات التي تحدثت عن Modern Warfare 3 Remaster على غرار كل من Modern Warfare 1/2، يبدو بأن Activision لا تخطط لذلك حالياً.

لربما يبدو القرار غريباً نوعاً ما، خاصة مع إعادة إصدار الجزئين الماضيين، إلا أن Activision قامت بالتصريح رسمياً بأن أي إصدار جديد لجزء Modern Warfare 3 “غير موجودة”، وبأن أية تقارير تتحدث عن العمل عليه “هي غير صحيحة.” إن كنت تأمل امتلاك إصدار 2021 من Call of Duty لنسخة محسنة من MW3 كما جرى في 2016 مع حزمة Infinite Warfare، فالأمر الآن أصبح منفياً رسمياً.

يُذكر بأن إصدار العام الحالي من Call of Duty قد يكون جديداً كلياً ويدعى “Vanguard”، وسيأخذ مكاناً في الحرب العالمية الثانية ليعود بالسلسلة إلى الماضي مجدداً، إضافة لتعاون مع نمط Warzone للباتل رويال لجلب خريطة ضخمة جديدة مستوحاة من الحرب العالمية الثانية أيضاً.

Call of Duty: Modern Warfare 3 صدرت عام 2011 وكانت النهاية للثلاثية الأكثر نجاحاً في تاريخ السلسلة، ويمكنك لعبها عبر الحواسب الشخصية، PS3 أو Xbox 360 إن استطعت إيجاد نسخة منها.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى