أخبار

محتوى جديد من The Last of Us سيتم الكشف عنه قريبًا!

هل سنرى أول نظرة على اللعبة الأونلاين ؟

26 سبتمبر هو أكثر يوم مميز في عالم The Last of Us حيث أنه هو اليوم الذي انتهى فيه العالم بسبب الفيروس الذي أصاب مليارات البشر. نظرًا لأن هذا هو أكثر الأيام أهمية في عالم اللعبة، فإن استوديو Naughty Dog يأخذه كل عام كيوم مميز للكشف عن تفاصيل جديدة حول عالم اللعبة، ومن الواضح أننا هذا العام سنحصل على إعلانات جديدة كليًا. دعونا نتوقع ماهية تلك الإعلانات الجديدة!

تلك هي مجموعة من توقعاتنا حول ما سيتم الكشف عنه في عالم The Last of Us:

  1. الشائعات حاليًا تُفيد بأن استوديو Naughty Dog يعمل على Remake من الجزء الأول لسلسلة The Last of Us، هذا الريميك سيكون مُوجه بالكامل لاستغلال قدرات منصة PlayStation 5 وتقديم مستوى رسومي مُشابه أو أعلى من مستوى رسوميات The Last of Us Part II.
  2. من المحتمل أن نُلقي أخيرًا أول نظرة على نمط لعب الأونلاين Multiplayer من The Last of Us Part II والذي من المفترض أن يتوفر تحت عنوان Factions 2.0. المميز في مود الأونلاين الجديد هو أنه لن يكون ضمن لعبة The Last of Us Part II، بل سيكون تجربة مستقلة بالكامل ونتوقع أن تكون مدفوعة.
  3. هذا هو التوقع الذي أتمنى أن يكون حقيقي. شبكة HBO ستتعاون مع Naughty Dog لكي يقدموا لنا أول نظرة رسمية على مسلسل The Last of Us الذي سيتوفر في عام 2022.
The Last of Us

كما ذكرت، فإن تلك ما هي الا مجرد توقعات، من الممكن أن نحصل على إعلان أو أكثر منهم، ومن الممكن ألا نحصل على أي إعلان من تلك القائمة.

بالحديث عن مسلسل The Last of Us، فقد تم التأكيد على أن المخرج Neil Druckmann سيُشارك في اخراج بعض حلقات المسلسلة. أيضًا تم التأكيد على أن شبكة HBO قد انتهت بشكل رسمي من تصوير الحلقة الأولى، للمزيد من التفاصيل.

يمكنك الآن الاستمتاع بسلسلة ألعاب The Last of Us على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 (الجزء الأول متوفر أيضًا على منصة PlayStation 3).

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى