أخبار

Nvidia تضيف لعبتين جديدتين إلى مكتبة ألعاب DLSS

أعلنت Nvidia عن توافر لعبة Portal: Prelude RTX عبر متجر ستيم، بشكل مجاني لملاك لعبة Portal. لعبة Portal: Prelude هي مود غير رسمي يمثل الجزء السابق للعبة Portal، حيث صدرت في 2008 مع طور قصة صعب يدوم حتى 8-10 ساعات. حصلت اللعبة على أعلى التقييمات بين جميع مودات لعبة Portal، كما أتت في المركز الثالث لأفضل مود في عام 2008 باختيار اللاعبين.

Portal: Prelude RTX هي نسخة محسنة من ذلك المود الأيقوني للعبة Portal، حيث تطويرها باستخدام أدوات RTX Remix وتتبع آشعة كامل، تقنية DLSS 3، تقنية Nvidia Reflex، و RTX IO لتعطي التجربة القصوى من لعبة Portal: Prelude لملاك بطاقات Nvidia RTX. هي النسخة المحسنة الأولى التي يتم تطويرها بالكامل من قِبل المجتمع واللاعبين باستخدام أدوات RTX Remix.

تعاونت Nvidia مع Nicolas Grevet المعروف بـ “Nyk018″، المطور الأصلي لـ Portal: Prelude للعمل على النسخة المحسنة Portal: Prelude RTX، كما تم التعاون مع مطور المودات الشهير David Driver-Gomm الشهير بـ “Kralich”.

ألعاب dlss

Portal: Prelude RTX هي أحدث الألعاب المطورة باستخدام RTX Remix، أداة التطوير المجانية الخاصة بـ Nvidia، والتي ستساعد على تطوير مودات تتبع الآشعة لألعاب كلاسيكية لتحسين التجربة، ذلك بتضمين تقنيات تتبع آشعة كامل، تقنية Reflex، وتقنية DLSS 3.

صدرت أيضًا للحاسب الشخصي لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart، لعبة الأكشن والمغامرات المنتظرة من تطوير Insomniac Games. تأتي اللعبة بالعديد من التقنيات الحديثة، بما في ذلك تتبع آشعة في الوقت الفعلي، تقنية DLSS 3، تقنية DLAA، تقنية Reflex، وأخيرًا RTX IO. تنضم اللعبة إلى مكتبة من الألعاب الداعمة لتقنية DLSS، مثل Remnant II, NARAKA: BLADEPOINT, SYNCED, and Wuthering Waves.

لتدعم إصدار Portal: Prelude RTX، أصدرت Nvidia تحديثًا لبطاقات RTX لدعم Ratchet & Clank: Rift Apart أيضًا مع عناوين أخرى، لإعطاء أفضل أداء ممكن عند استخدام تقنية RTX IO و DirectStorage في Windows عند لعب تلك الألعاب.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى