أخبار

تقرير: الفيلم الذي يعمل عليه The Rock مقتبس من Call of Duty

منذ يومين خرج الممثل الشهير Dwayne Johnson والملقب بـ The Rock بتصريحات لمجلة Men’s Journal على أعقاب فيلم Black Adam الشهير، في تلك التصريحات أشار الممثل من خلالها إلى أنه يعمل على فيلم مقتبس من واحدة من أضخم واقوى الالعاب في عالم ألعاب الفيديو، لكنه لسوء الحظ لم يستطع الكشف عن الفيلم الخاص باللعبة، لكننا توقعنا أن يكون الفيلم من سلسلة ألعاب God of War الشهيرة، لكن يبدو أن هذا الأمر غير صحيح.

فبحسب تقرير جديد من موقع Giant Freakin Robot أشار فيه إلى أن الفيلم المقتبس من اللعبة الضخمة الذي يعنى عليه الممثل Dwayne Johnson لن يكون مقتبس من سلسلة ألعاب الأكشن God of War، بل إنه سيكون مقتبس من سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Call of Duty الشهيرة.

إليكم ما أكده التقرير حول الفيلم المقتبس من Call of Duty الذي يعمل عليه الممثل The Rock:

The Rock

من خلال التقرير الخاص بموقع Giant Freakin Robot فقد أكد أن الممثل المعروف بـ The Rock في مفاوضات ومحادثات في الوقت الحالي للعمل على فيلم مقتبس من سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة Call of Duty.

بينما لقد أكد الموقع من خلال التقرير الجديد أنه إذا ما بائت المفاوضات والمحادثات بين The Rock واستوديوهات تصوير الفيلم بالفشل، فإننا سنشهد أيضاً فيلم مقتبس من سلسلة ألعاب التصويب Call of Duty في وقت ما قادم، وهذا بالرغم من أن الممثل المعروف بـ The Rock يتوقع استمرار المحادثات.

هذا ولم يؤكد التقرير الأخير أي شيء حول القصة التي سيتبناها الفيلم المقتبس من سلسلة Call of Duty، والى حين التأكيد بشكل رسمي على الفيلم المقتبس من سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول فنحن لا نعرف أي تفاصيل حول الفيلم.

يذكر أن أحدث أجزاء سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول قد حمل عنوان Call of Duty Vanguard وتحدث حول الحرب العالمية الثانية، وصدر عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S والجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى