أخبار

تستعد روكستار للإعلان عن GTA 6 في 26 أكتوبر

صدرت GTA 5 منذ 10 أعوام تقريباً، ومنذ هذا الحين يتساءل الجميع عن الجزء القادم في الوقت الذي لم تدلِ فيه روكستار بأي تصريحات مباشرة حتى بعد الضجة التي أحدثها التسريب الأخير. يتوقع MarxxChris وهو أحد المسربين الموثوقين أن تعلن روكستار عن عنوانها الأكبر الذي طال انتظاره، GTA 6 في يوم 26 أكتوبر القادم.

يجزم MarxxChris بأن روكستار تستعد للكشف عن GTA 6 في يوم 26 أكتوبر القادم وفقاً لمنشوره عبر منصة X، وعندما سأله أحد المتابعين عن مصدر لادعاءاته، رد عليه بمنشور من InfinityBesk الذي ذكر أن التاريخ سالف الذكر سيكون يوماً أقل ما يُقال عنه أنه مثير للاهتمام. يُذكر أن InfinityBesk هو محقق متقاعد لسلسلة GTA، ولا نعلم إذا ما كان يتوقع أم لديه مصدر داخل روكستار.

أما عن MarxxChris، فهو مسرب موثوق حسن السمعة ولديه ماضٍ رائع بتسريبات لبعض الألعاب مثل Pay Day 3 و Dragon’s Dogma II، بالإضافة لتسريبات سابقة عن GTA 6 منها أن روكستار ستحسن من واقعية الأحداث العشوائية مثل المطاردات والسطو على منزل أو سيارة الشخصية القابلة للعب.

GTA 6

ليس هذا فحسب، يتوقع MarxxChris أيضاً أن تصدر GTA 6 للمنصات المنزلية والحاسب في نفس التوقيت بدلاً من إطلاقها بفارق عام بين المنصتين كما تفعل معظم الاستوديوهات. ذلك يضمن أن يستمتع جميع اللاعبين باللعبة عند صدورها بحلول بداية أو منتصف عام 2025. ومع ذلك، هذه التسريبات محل شك كبير نظراً لأن روكستار لم تؤكد أياً منها، وكل ما يمكن فعله هو الانتظار للميعاد المذكور الذي سيثبت مدى صحة التسريب من عدمه.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى