أخبار

إشاعة: الكشف عن Grand Theft Auto 6 في أواخر 2021

هل أخيرًا سنُلقي نظرة على اللعبة ؟

مجتمع اللاعبين بأكمله ينتظر الإعلان الرسمي للعبة Grand Theft Auto VI من Rockstar Games وبالفعل الشركة تأخرت عن المتوقع هذه المرة. شائعات وتسريبات جديدة انتشرت خلال الفترة الماضية من أكثر من مصدر تؤكد أن الشركة تُجهز حاليًا للكشف الرسمي عن اللعبة في أواخر عام 2021 الجاري!

مصدر التسريبات هذه المرة هو حساب That’s So Bold الشهير بنشر معلومات وتسريبات كثيرة حول الكثير من الأشياء وليس الألعاب فقط.

https://twitter.com/IdleSloth84/status/1442545900581269508?s=20

هذا ما وضحه حساب That’s So Bold في تسريبه الأخير حول Grand Theft Auto 6 :

  • الكشف الرسمي عن اللعبة سيحدث في أواخر عام 2021 (تحديدًا في نوفمبر أو ديسمبر)
  • خريطة اللعبة ستكون في ولاية ميامي الأمريكية
  • حجم الخريطة سيكون أكبر من خريطة Grand Theft Auto V بثلاثة أضعاف
  • ستضم الخريطة طقس ديناميكي متغير باستمرار
  • الخريطة ستتطور مع تقدم اللعبة وسيتم إضافة مختلف المناطق والمهام بها (مثلما يحدث حاليًا مع خريطة Fortnite: Battle Royale)
Grand Theft Auto

إذا تم الكشف بشكل رسمي عن اللعبة هذا العام فنحن نتوقع أن يتم إطلاقها في عام 2023 خاصةً وأن شركة Rockstar Games تُجهز في الوقت الحالي لإطلاق Grand Theft Auto V: Enhanced and Expanded على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S. للتوضيح: النسخة الجديدة من اللعبة لا تُقدم للاعبين أي جديد يُذكر وما هي إلا طريقة أخرى من الشركة للحصول على أموال اللاعبين، للمزيد من التفاصيل.

على العموم، موضوع الإعلان عن Grand Theft Auto VI لا يزال مجرد شائعة ولا يوجد عليها أي تأكيد رسمي سواء من Rockstar Games او الشركة الناشرة Take Two Interactive. بعد بضعة أسابيع سنكون في نوفمبر وديسمبر ووقتها سنعرف إذا كانت الشائعة حقيقية أم لا. لا تتوقعوا أن تصدر اللعبة على PlayStation 4 أو Xbox One لأن تلك المنصات لن تكون قادرة على تشغيل اللعبة خاصةً وأن مستوى رسوماتها سيكون أعلى بكثير من الذي تم تقديمه في Red Dead Redemption 2.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى