أخبار

أحد اللاعبين قرر صناعة ريميك للعبة GTA San Andreas

fine, i'll do it myself

بعد النقد الكبير الذي تعرضت له Rockstar Games بسبب الإصدار المُخيب للآمال لثلاثية Grand Theft Auto، يبدو أن أحد اللاعبين قرر أخذ الأمر على عاتقه وسيقوم بالعمل على ريميك للعبة Grand Theft Auto: San Andreas بنفسه!

GTA San Andreas Remake

اللاعب MapEditorMaster نشر على Reddit مقطع لما يقوم بصنعه في الوقت الحالي وهو تصميم مبدأي للعبة GTA: San Andreas داخل الـ Map Editor الخاص بلعبة Far Cry 5 من Ubisoft. هذا اللاعب قرر الابتعاد عن أي شيء سيجعل Rockstar او Take Two Interactive يرفعان قضية عليه، مما يعني أن المشروع الذي يعمل عليه حاليًا لن يقدم إلا جزء صغير من خريطة San Andreas، ولن يحتوي على مهمات اللعبة أو أسماء الشخصيات أو أي شيء من هذا القبيل.

يبدو أن الهدف من القيام بهذا المشروع هو اظهار كيف كان سيبدو Remake كامل للعبة Grand Theft Auto: San Andreas برسومات حديثة. MapEditorMaster نشر مقطع صغير جدًا على Reddit يستعرض فيه نظرة أولية على ما سيُقدمه لنا، ويعد باستعراض أسلوب اللعب قريبًا!

يُذكر أن Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي ومنصات الجيل السابق والجديد بالإضافة إلى Nintendo Switch. للأسف هذا الريماستر لم يُقدم ما ينتظره اللاعبين بل يراه البعض نسخة أسوأ من الأصلية، يمكنك قراءة مراجعتنا للثلاثية من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى