أخبار

بجانب Gran Turismo سوني تعمل على 10 اعمال تلفزيونية أخرى لأبرز عناوين PlayStation

اخيرًا لم يعد يفصلنا سوى 6 أيام على موعد صدور اول حلقة -التي ستكون مدتها حوالي 85 دقيقة- من مسلسل The Last of Us المنتظر والمقتبس من اللعبة الشهيرة حيث سيصدر عبر شبكة HBO Max في 15 يناير الجاري لكن يبدو أن المسلسل لن يكون آخر الأعمال التلفزيونية المقتبسة من حصريات PlayStation بل هناك أكثر من 10 اعمال تلفزيونية ستُقدم للجمهور.

منذ عدة أيام وخلال مؤتمر شركة Sony بحدث CES 2023 الذي يركز على الكشف عن الأجهزة والمحتويات التقنية قامت الشركة اليابانية بالإعلان عن الإنتهاء من تصوير فيلم السيارات المنتظر Gran Turismo من خلال عرض تشويقي. ومع استعراض فيلم Gran Turismo تحدث Sanford Panitch رئيس Motion Picture Group من شركة Sony للجمهور وأكد أن هناك أكثر من مشروع تلفزيوني قيد الإنتاج.

هذا ما قاله Sanford Panitch خلال العرض الدعائي لفيلم Gran Turismo المنتظر:

لدينا في Sony Pictures Entertainment ما يقارب 10 مشاريع قيد التطوير والإنتاج بالتعاون مع PlayStation Production وتلك المشاريع متنوعة بين الأفلام والتلفزيون.

Gran Turismo PlayStation

بجانب فيلم السيارات المنتظر Gran Turismo فنحن نعلم أن شركة Sony تعمل حاليًا على مشاريع أخرى مقتبسة من حصريات PlayStation مثل مسلسل God of War و Twisted Metal و Horizon Zero Dawn بالإضافة إلى مسلسل The Last of Us القادم بعد أيام. لكن يبدو أن هناك المزيد من الأعمال التلفزيونية الأخرى غير المعلن عنها.

فيلم Gran Turismo سيدور حول قصة Jann Mardenborough أحد المتسابقين المحترفين، وسيصدر في وقت ما من العام الجاري حصريًا عبر السينما.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى