أخبار

الكشف عن ألعاب PS Plus لشهر سبتمبر 2021

3 عناوين قوية لمنصتي PS5 و PS4

كشفت اليوم Sony PlayStation عن قائمة الألعاب الرسمية لخدمة PlayStation Plus في شهر سبتمبر 2021 وستتمكن من الحصول على 3 تجارب مميزة.

اللعبة الأولى هي Overcooked! All You Can Eat. تلك اللعبة متوفرة لمشتركي PlayStation Plus على منصة PlayStation 5 فقط وهي عبارة عن تجربة طبخ تعاونية يمكنك الاستمتاع بها مع أصدقائك.

اللعبة الثانية هي Hitman 2. بالطبع سلسلة Hitman غنية عن التعريف لما تُقدمه من مهام تسلل وأكشن مميزة. الجزء الثاني بالنسبة لعدد كبير من اللاعبين هو أفضل أجزاء الثلاثية فلا تُفوت فرصتك في الحصول على تلك اللعبة خلال شهر سبتمبر.

اللعبة الثالثة والأخيرة هي Predator: Hunting Grounds. تجربة أونلاين 4 ضد 1 لم تُحقق نجاحًا كبيرًا خلال الأشهر الماضية، وأقصى ما يمكننا قوله عن اللعبة هو أنها لعبة مقبولة إلى حدٍ ما. إذا كنت تمتلك مجموعة من الأصدقاء وتبحثون عن قضاء وقتكم في لعبة أونلاين جديدة لم تُجربوها من قبل فننصحكم بتحميل اللعبة خاصةً وأنها تدعم اللعب المشترك مع منصة الحاسب الشخصي أيضًا.

يُذكر أننا نشرنا شائعة منذ بضعة أيام تتحدث عن تلك القائمة من ألعاب الـ Plus والتي أصبحت حقيقة في نهاية المطاف!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى