أخبار

عرض Spider Man 2 كان مأخوذًا بشكل مباشر من PS5

يا له من مستوى رسومي خرافي!

إعلان Marvel’s Spider Man 2 في حدث PlayStation Showcase 2021 كان أكثر إعلانات الحدث مفاجأة. الأمر لم يكن فقط بسبب وجود Venom كعدو رئيسي في اللعبة، ولكن اللاعبين لم يستوعبوا كم التفاصيل الرهيبة التي قدمها استوديو Insomniac Games. مستوى الرسومات التي تم تقديمها في هذا العرض كان تفوق الخيال، وجعلت مدينة New York أقرب للواقع من أي وقتٍ مضى. العديد من اللاعبين توقعوا أن هذا هو مجرد عرض سينمائي مثل استعراض Marvel’s Wolverine، ولكن استوديو Insomniac Games كان له رأي أخر!

Spider Man

تحدثت Bryanna Lindsey المُصممة الرئيسية للمؤثرات البصرية في استوديو Insomniac Games حول عرض Spider Man 2 التشويقي مؤكدة أن تلك الرسومات بالفعل مأخوذة In Real Time من منصة PlayStation 5 على عكس عروض Spider Man Miles Morales في 2020 والتي كانت عروضًا سينمائية.

هذا ما وضحته Bryanna Lindsey حول العرض التشويقي للعبة Spider Man 2  :

” لقد قام الفريق بعمل شاق. تعد المؤثرات البصرية في الوقت الحقيقي (in real time) صعبة، ولكني فخورة بفريقنا بأكمله لدفع مستوى الجودة لدينا.”

Marvel’s Spider-Man 2 تتوفر بشكل حصري على منصة Sony PlayStation 5 خلال عام 2023. المؤدي الصوتي لشخصية Venom  سيكون Tony Todd، وقد كشف عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter ان لعبة Spider Man 2 ستكون لعبة عملاقة، وهذا هو السبب الرئيسي في عدم إصدارها حتى عام 2023.

بالحديث عن ألعاب استوديو Insomniac Games، فقد أعلن المخرج  Brian Horton أن لعبة Marvel’s Wolverine ستكون موجهة بشكل أكبر للفئة البالغة على عكس Spider Man. هذا الأمر يعني أن اللعبة ستُقدم مستوى عالي من العنف والدماء في المواجهات، لتفاصيل أكثر.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى