أخبار

ستوديو Telltale يستحوذ على الاستوديو المطور للعبة Erica

استوديو تطوير الألعاب السينيمائية التفاعلية الشهير Telltale يعلن استحوازه علي ستوديو Flavourworks. المختص في انتاج التقنيات الجديدة المستخدمة في إنشاء الأفلام التفاعلية. حيث تهدف Telltale من هذه الشراكة أو الاستحواز إلى الاستفادة من التقنيات المتقدمة لدى Flavourworks لتطوير ألعابهم السينيمائية.

صرح المدير التنفيذي لاستوديو Telltale بأن اللاعبون يريدون التفاعل مع ألعابهم بشكل أعمق و أكثر واقعية. بالإضافة إلى رغبة اللاعبين في الوصول إلى تلك الألعاب من خلال كافة المنصات المختلفة. و هنا يأتي دور Flavourworks لتقديم التكنولوجيا المطلوبة لنشر ألعاب الاستوديو بشكل أوسع عبر منصات الـ Streaming. معبرًا عن أهمية دور تقنية الـ Cloud بالنسبة لألعابهم القادمة.

Erica 2019 - ستوديو flavourworks

اشتهر استوديو Flavourworks بلعبة Erica التي صدرت في عام 2019. قدم الاستوديو من خلال تلك اللعبة تقنيات مذهلة في إنتاج الأفلام التفاعلية. مثل تقنية TouchVideo التي تقدم تفاعل سلس للغاية مع مقاطع الفيديو المسجلة. مما سيدعم بشكل كبير تأثير ألعاب Telltale على مشاعر اللاعبين من خلال تفاعل أكثر عمقًا.

آخر إصدارات ستوديو Telltale كانت لعبة The Expance: A Telltale Series، و التي صدرت أولى حلقاتها خلال الشهر الماضي. بجانب عملهم على الجزء الثاني من اللعبة الشهيرة The Wolf Among Us، لتصدر لعبة The Wolf Among Us 2 خلال عام 2024.

Ezzeldin Adel

شغوف بعالم الالعاب منذ الطفولة. بدأت الكتابة في هذا المجال في عمر الـ15 عامًا. أفضل القصة التي تترك أثرها في المتلقي سواء في الألعاب أو السينيما أو العروض التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى